أخبار وتقاريرمحافظات

أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة من المراكز الصيفية يعيشون أجواء الترفيه بمدينة ألعاب حديقة السبعين

شهارة نت – صنعاء

تواصل مدينة ألعاب حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء استقبال طلاب العلم الملتحقين بالمراكز الصيفية في كافة مديريات الأمانة ومحافظة صنعاء للشهر الثاني على التوالي وبشكل يومي، منذ أن دشن انطلاقتها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

ووفق إحصائية حديثة بلغ عدد الطلاب الوافدين إليها في هذا العام منذ فعاليات التدشين وحتى اليوم أكثر من10 آلاف طالب وطالبة ومعلم ومعلمة, و4000 آلاف وفدوا من 14 مركز في مديرية معين ,وعن مديرية الصافية3410 طالب وطالبة من 3 مراكز, ونحو400 طالب وطالبة من 3 مراكز في مديرية السبعين, وأكثر من 300 طالب من 4 مراكز بمديرية الوحدة, و120 طالب ومعلم كدفعة أولى من مديرية سنحان بمحافظة صنعاء, وسط إقبال وتزايد مستمر.

وثمن طلبة العلم تعاون مالك مدينة ألعاب حديقة السبعين عبدالله المغشي، مع أنشطة الدورات الصيفية وتفاعله الكبير من الطلاب لقضاء أجمل الأوقات في مختلف الألعاب ولما لمسوه من حفاوة واستقبال من قبل طاقم الحديقة.

وأكدوا على أن الزخم المتدفق من الطلاب لمدينة ألعاب السبعين يؤكد مدى حرص الشيخ المغشي على تحفيز وتشجيع طلبة العلم, واهتمامه الكبير بالنشء والشباب , ودعمهم استجابة لتوجيهات قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

يشار إلى أن المدينة استقبلت عشرات الآلاف من  طلاب المراكز الصيفية بأمانة العاصمة والمحافظة للعام الثالث على التوالي, وتقدم لهم الخدمة الترفيهية المجانية طيلة أيام الفترة الصيفية بشكل يومي حتى انتهائها في كل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com