أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

حماس:  أبطال “إلعاد” نابوا عن شعبنا وأمتنا في الثأر للأقصى

شهارة نت – وكالات

اعتبرت حركة المقاومة الاسلامية حماس، اليوم، “إنّ أبطال عملية “إلعاد”، نابوا عن شعبنا وأمتنا في الدفاع عن القدس والثأر للمسجد الأقصى المبارك من تدنيس المستوطنين”.

ونقل موقع قناة (فلسطين أون لاين) عن مسئول مكتب القدس في الحركة، هارون ناصر الدين، قوله في تصريح صحفي،”على العدو أن يلتقط الرسالة جيدا من عملية إلعاد، وأن يدرك أن للمسجد الأقصى شعب يحميه، ومستعد أن يبذل في سبيل حمايته والذود عن طهره كل شيء، لا يصده عن ذلك تخاذل المتخاذلين أو تطبيع المطبعين”.

واكد ناصر الدين أنّ أبطال “إلعاد” ضربوا أروع الأمثلة في البطولة والوفاء لتضحيات شعبهم، ومهروا مسجدهم الأقصى بالغالي والنفيس على طريق التحرير وحماية المقدسات.

وشدد على أنّ السجن والاعتقال لا يمكن أن يوهن من عزيمة أبطال شعبنا وإيمانهم بطريق المقاومة الذي خطوه لأنفسهم، وستكون فترة الاعتقال بمثابة استراحة محارب سيعود بعدها أبطالنا إلى أهليهم وديارهم مرفوعي الرأس، قريبا رغم أنف الاحتلال.

وأكد القيادي في الحركة أن المقاوم الفلسطيني، بوسائل شعبية وإمكانات بسيطة، يلهم ألف مقاوم من بعده، وأن جذوة انتفاضة شعبنا لن تهدأ ما تواصلت جرائم الاحتلال ومستوطنيه، وأن العدو سيرى من شعبنا ما يسوؤه حتى يرحل عن أرضنا وديارنا.

وكانت قوات الاحتلال، اعتقلت في وقت سابق اليوم، منفذي عملية “إلعاد” التي نفذت شرق “تل أبيب”، مساء الخميس الماضي، وقتل فيها 3 مستوطنين وأصيب 4 أخرون.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com