أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

تحالف البعران ومرتزقته يرتكبون 219 خرقاً خلال الـ24 ساعة الماضية

شهارة نت – محافظات

ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 136 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدر عسكري أن خروقات العدوان تمثلت في 86 خرقاً بتحليق للطيران الحربي المعادي في أجواء جيزان والطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف صعدة، البيضاء، جبهات ما وراء الحدود.
وأكد المصدر رصد ضربة جوية للطيران الاستطلاعي المسلح على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان اشعبية في حرض بمحافظة حجة.
وذكر أنه تم رصد تسعة خروقات بقصف مدفعي، على محافظات تعز، حجة، صعدة، والجوف، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في المدافن والملاحيط بمحافظة صعدة.
كما استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان في حرض والمزرق بمحافظة حجة، في حين استهدف المرتزقة بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في الطفيلي بمحافظة تعز.
ولفت المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً للمرتزقة، استهدف مواقع الجيش واللجان الشعبية في الخسف بمحافظة الجوف.
كما أكد المصدر تسجيل 40 خرقاً بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، صعدة، حجة، تعز، والضالع.
وفي الحديدة أعلنت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق، مساء اليوم الأربعاء، رصدها 83 خرقاً لقوى العدوان في المحافظة خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدر في غرفة العمليات أن خروقات قوى العدوان تضمنت غارتان لطيران تجسسي على حيس والجبلية، واستحداث تحصينات قتالية في حيس والجبلية.
كما تضمنت خروقات قوى العدوان أيضاً تحليق 13 طائرة تجسسية في أجواء حيس والجبلية، و31 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي، و34 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق