أخبار وتقاريرمحافظات

افتتاح فندق قصر الضيافة السياحي بمدينة الحديدة

الحديدة / أحمد كنفاني

أفتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم عصر اليوم الإربعاء فندق قصر الضيافة السياحي في شارع الستين بمديرية الحالي بتكلفة 300 مليون ريال.

وأطلع قحيم ومعه مديري مكتبا السياحة بالمحافظة عبدالاله الاهدل والصناعة والتجارة محمد الحطامي على أقسام وأجنحة الفندق والخدمات التي سيقدمها للزوار والوافدين للمحافظة.

وأستمعوا من المستثمر عبدالله علي الجباحي إلى شرح حول مكونات الفندق الذي يضم أربعة أدوار مكونة من 60 غرفة وجناح سياحي تحت تصنيف ثلاث نجوم .. مشيدا بالتسهيلات الممنوحة للمستثمرين في القطاع السياحي بالمحافظة.

وأشار قحيم إلى أن افتتاح هذه المشاريع السياحية بعد مرور سبعة أعوام من العدوان يجسد الصمود في موجهة العدوان .. مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على تشجيع الإستثمارات.

ولفت إلى أن الحركة الإستثمارية التي تشهدها المحافظة تعكس علاقة الشراكة والتكامل بين القطاعين العام والحاص للدفع بعجلة التنمية.

فيما أكد مدير مكتب السياحية أهمية هذه الإستثمارات في النهوض بالقطاع السياحي خصوصا في ظل المرحلة الراهنة.

وأشار الأهدل إلى أن مكتب السياحة استكمل الإجراءات والترتيبات الخاصة باستقبال زوار المحافظة أثناء إجازة عيد الفطر المبارك وفرض تسعيرة للإيواء السياحي بحسب التصنيفات .. مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين للتسعيرة التي تم وضعها.

داعيا رؤوس الأموال إلى الإستثمار في قطاع السياحة والإستفادة من التسهيلات الممنوحة والمقومات السياحية التي تزخر بها المحافظة.

حضر الإفتتاح نائبي مدير مكتب السياحة وليد الشريف وجلال المحويتي والمدير المالي لمجموعة فنادق الضيافة عبدالله الشريف ومهندس المشروع براء الفتاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com