أخبار وتقاريرمحافظات

مديريات مناخة وبني مطر وخولان بصنعاء تحتشد دعما لحملة اعصار اليمن

شهارة نت – صنعاء

نظمت في مديريات مناخة وبني مطر وخولان بمحافظة صنعاء، اليوم وقفات حاشدة لدعم حملة اعصار اليمن وتدشين الذكرى الثامنة للصمود الوطني.

حيث احتشد أبناء مديرية مناخة لتجديد موقف الصمود والثبات وتأكيد دعمهم لحملة الحشد والتعبئة العامة ورفد جبهات القتال بالمال والرجال ضمن حملة اعصار اليمن.

وأكد مدير المديرية عبدالله المروني خلال الوقفة التي حضرها قيادات ووجهاء مناخة، أن تصعيد العدوان وتشديد الحصار على الشعب اليمني يستدعي مضاعفة الجهود لتسيير قوافل العطاء وإمداد الجبهات بالمقاتلين دفاعا عن سيادة الوطن وكرامة الشعب.

كما نظم أبناء منطقة حزة سهمان في مديرية بني مطر، وقفة قبلية لإعلان النفير وتدشين العام الثامن من الصمود في وجه العدوان.

وخلال الوقفة، دعا عضو مجلس الشورى محمد سلمان، إلى تسيير قوافل المدد، بالذكرى الثامنة للصمود في وجه العدوان ودعم حملة إعصار اليمن والاستعداد لمواجهة مؤامرات العدوان وأدواته من العملاء المرتزقة.

فيما أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار، أن تمادي دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في تشديد الحصار البري والبحري والجوي ومضاعفة معاناة ملايين اليمنيين، ستكون عواقبه وخيمة، لافتا إلى أن مخططات التجويع الممنهج، لن تفلح في تركيع أبناء الشعب اليمني.

من جانبه أكد مدير مديرية بني مطر عبدالقادر المحضار، الاستجابة لدعوة رئيس المجلس السياسي الأعلى في التحشيد والتعبئة على مختلف المسارات ضمن حملة إعصار اليمن لمواجهة تصعيد العدوان والذود عن حياض الوطن.

إلى ذلك احتشدت قبائل الاعروش في مديرية خولان لتأكيد دعمها للجبهات ومباركة عملية كسر الحصار الثانية ضد قوى العدوان.

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور مدير المديرية عبدالله الشريف والقيادات المحلية والوجهاء، العمل على تجسيد المسئولية لدعم حملة اعصار اليمن والتصدي بكل مسؤولية لمخططات دول العدوان وتفويت الفرصة على اختراق النسيج المجتمعي والجبهة الداخلية.

وأشارت البيانات الصادرة عن الوقفات، إلى أن جرائم الحرب الممنهجة التي ترتكبها دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني والإمعان في حصار المشتقات النفطية واحتجاز سفن الوقود، لن تخضع أبناء الشعب بل تزيدهم تماسكا لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وحيت انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وما تحققه المؤسسة الدفاعية من نجاحات، مؤكدة استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته والاستعداد لدعم حملة إعصار اليمن للرد على جرائم وحصار تحالف العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com