أخبار وتقاريرمحافظات

أبناء الحيمة الداخلية بصنعاء يعلنون الهبة الشعبية لتجهيز القوافل المادية والعينية دعما للمجاهدين

شهارة نت – صنعاء

نُظمت في مديرية الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء، اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان والحصار ودعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور مدير المديرية محمد البشيري وقيادات التحشيد والتعبئة بالمحافظة، أهمية تفاعل الجميع لدعم الحملة وتعزيز مسار الصمود والثبات في مواجهة دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأشاروا إلى أن خيار الصمود والثبات والمواجهة، كفيل بطرد الغزاة وقوى الاحتلال وإيقاف جرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

وأكدت الكلمات التي أُلقيت في الوقفة، الاستجابة لتلبية توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في التحشيد وتعزيز الاصطفاف لمواجهة تصعيد العدوان، ضمن خيارات التحرك والاستنفار للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

ودعت أبناء المديرية إلى هبة شعبية لتجهيز القوافل المادية والعينية وتسييرها للجبهات، بما يعزز من صمود المرابطين في التصدي لقوى العدو وأدواته.

وأشار بيان صادر عن الوقفة، إلى أن إمعان دول العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في حصار المشتقات النفطية واحتجاز سفن الوقود، لن يثني الشعب اليمني عن المضي في خيار الثبات لمواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وجدد البيان وقوف أبناء الحيمة الداخلية إلى جانب المرابطين في الرد على جرائم وانتهاكات   العدوان في إطار الحق المشروع للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد بيان الوقفة استجابة الجميع لدعم الحملة وإنجاحها، بما يعزز من التلاحم المجتمعي وإيصال رسائل للعالم باستمرار صمود اليمنيين في مواجهة العدوان ومخططاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com