أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

هيئة النقل البري تعلن عن خطوط سير جديدة وحافلات لمبادرة النقل المجاني بالعاصمة صنعاء

شهارة نت – صنعاء

أعلنت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري اليوم، عن خطوط سير جديدة وحافلات إضافية للعمل ضمن مبادرة “متكافلون” لمشروع النقل المجاني بأمانة العاصمة.

وأوضح رئيس الهيئة وليد الوادعي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن المبادرة التي تنفذها الهيئة بالتعاون مع مكتب الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة وشركة النفط اليمنية، ووزارة الداخلية، تتضمن إضافة خطوط سير جديدة إلى جانب خطوط السير التي تم تدشينها مطلع الأسبوع الحالي.

وأشار إلى أنه تم توفير خمس حافلات وبدأ العمل بها في خط السير الجديد من باب اليمن- الجامعة القديمة – الجامعة الجديدة إلى جانب إدخال خمس حافلات إضافية إلى الخمسة الباصات السابقة في خط سير جولة تعز – موقف حديقة ٢٦ سبتمبر جوار جامع بدر إلى تقاطع الرويشان وصولاً إلى الجامعة القديمة ومنه إلى الجامعة الجديدة.

ولفت الوادعي، إلى أنه تم إضافة حافلتين إلى الخمسة الباصات السابقة في خط باب اليمن- هائل الرباط – مذبح، وخمس حافلات لخط الحصبة- الجامعة الجديدة – هائل بغداد.

هذا وسيتم الإعلان مساء اليوم عبر مواقع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الإلكتروني http://www.ltaa.gov.ye/index.php/ar/ وصفحات التواصل الاجتماعية، عن خطوط سير جديدة وباصات إضافية لمشروع النقل المجاني “متكافلون” بأمانة العاصمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com