أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

دعوات لمظاهرات حاشدة في العاصمة صنعاء والمحافظات للتنديد بحصار المشتقات النفطية

شهارة نت – محافظات

دعت اللجنة المنظمة للفعاليات للمشاركة الواسعة في مسيرات “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي، وخيارنا إعصار اليمن” غدا الإثنين.

وحددت اللجنة المنظمة ساحة باب اليمن في العاصمة صنعاء مكانا لمسيرة “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي، وخيارنا إعصار اليمن ” عصر غد الإثنين.

وفي الحديدة حددت اللجنة المنظمة للفعاليات شارع الميناء مكانا لمسيرة “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي، وخيارنا إعصار اليمن” في شارع الميناء عصر غد الإثنين.

ودعت اللجنة المنظمة في حجة للمشاركة الواسعة في مسيرة “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي، وخيارنا إعصار اليمن” صباح غد الإثنين بالمدينة.

كما دعت اللجنة المنظمة في صعدة للمشاركة الواسعة في مسيرة “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي، وخيارنا إعصار اليمن” صباح غد الإثنين بالمدينة.

وفي ريمة دعت اللجنة المنظمة للمشاركة في مسيرة “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي، وخيارنا إعصار اليمن” صباح غد الإثنين في مركز مديرية الجبين.

ودعت اللجنة المنظمة في إب للمشاركة الواسعة في مسيرة “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي، وخيارنا إعصار اليمن” صباح غد الإثنين أمام مكتب بريد الجامعة.

وفي مدينة ذمار دعت اللجنة المنظمة للمشاركة في مسيرة “حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي، وخيارنا إعصار اليمن” صباح غد الإثنين جوار سوق عنس.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com