أخبار وتقاريرعربي ودولي

الشيخ قاسم: البحرين ترفض زيارة بينيت للمنامة وشعبها الأبي كله مقاومة لوجوده

شهارة نت – وكالات

أكد عالم الدين البحريني “الشيخ عيسى قاسم” أن الشعب البحريني يرفض تواجد الصهاينة على أرضه ويواصل المقاومة.

ونقل موقع مرآة البحرين اليوم الثلاثاء عن الشيخ قاسم تعليقاً على زيارة رئيس الوزراء الصهيوني نفتالي بينيت للبحرين عبر حسابه الرسمي في تويتر، قوله: يا “نفتالي بينيت، إن ذكرى المولد الشريف للإمام الرباني علي عليه السلام، لترُفض وجودك، أيها العدو اللدود على أرض البحرين ولو للحظة واحدة، والبحرين ترفضك الرفض كلّه.. و١٤ شباط/فبراير وشعب البحرين الأبي، كله مقاومة لوجودك”.

من جهته أكد نائب أمين عام جمعية الوفاق البحرينية، الشيخ حسين الديهي، رفض اللقاء الذي سيجمع رئيس حكومة الاحتلال الصهيوني مع ملك البحرين حمد بن عيسى.

وخلال اللقاء التضامني الذي أجرته جمعية الوفاق البحرينية في ضاحية بيروت الجنوبية الليلة الماضية، قال الديهي: “نرفض لقاء المهزلة الذي يجمع ملك البحرين مع رئيس الكيان الصهيوني”.

وشدد بالقول: “سنبقى كشعب بحريني مع القضية الفلسطينية ولن نقبل أي تطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي”.

وفي وقت سابق أمس، وصل بينيت إلى العاصمة البحرينية المنامة، في أول زيارة رسمية لرئيس وزراء صهيوني إلى البحرين، حيث كان في استقباله وزير الخارجية البحريني، عبد اللطيف بن راشد الزياني.. وتأتي هذه الزيارة بعد عام ونصف تقريباً من انضمام البحرين إلى ركب التطبيع الخياني، حيث وقعت التطبيع في البيت الأبيض في منتصف سبتمبر 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com