أخبار وتقاريرمحافظات

لقاء قبلي حاشد في الظهار بإب يندد بجرائم وتصعيد العدوان ويبارك عمليات “إعصار اليمن”

شهارة نت – إب

نظم أبناء مديرية الظهار بمحافظة إب اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وبارك المشاركون في الوقفة، عمليات “إعصار اليمن” التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير في العمقين الإماراتي والسعودي .. مؤكدين أنها تأتي رداً مشروعاً على جرائم تحالف العدوان بحق اليمنيين وانتصاراً لدماء الشهداء.

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أن جرائم العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا ثباتاً وصموداً وإصراراً على تحرير كافة الأراضي المحتلة من دنس الغزاة وأدواتهم .. حاثاً على دعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير ورفد الجبهات بالرجال والمال.

وأدان البيان الصمت والارتهان الأممي إزاء جرائم العدوان بحق الشعب اليمني .. داعياً أبناء مديريات مأرب وشبوة إلى الاضطلاع بالمسؤولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وفي الوقفة ندد وكيل المحافظة قاسم المساوى، باستهداف العدوان للمدنيين من الأطفال والنساء والمناطق الآهلة بالسكان، واستمرار الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى البلاد، ومضاعفة معاناة الشعب اليمني.

وأشاد بمواقف أبناء مديرية الظهار، في دعم الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.

بدوره أكد مدير مديرية الظهار حميد المتوكل، وقوف أبناء المديرية إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

ولفت إلى مضي أحرار اليمن على درب الشهداء ومواصلة المواجهة حتى تحقيق النصر المؤزر .. مهيباً بالمتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

حضر الوقفة مدراء مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة نبيل المرتضى ومديرية ريف إب محمد الشبيبي وأمين محلي مديرية الظهار عبدالله الخولاني ومساعد مدير مديرية الظهار الدكتور ماهر مياس وعدد من مشايخ وعقال ووجهاء المديرية والمحافظة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com