اﻹقتـصاديـــة

صنعاء: جلسة مباحثات رسمية بين اليمن والبنك الدولي

عقد اليوم بوزارة التخطيط والتعاون الدولي جلسة مباحثات رسمية بين اليمن والبنك الدولي برئاسة وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي والمدير التنفيذي بالبنك الدولي والممثل عن اليمن “ميرزا حسن . وفي مستهل جلسة المباحثات الرسمية رحب وزير التخطيط والتعاون الدولي بالمدير التنفيذي للبنك الدولي في زيارته الراهنة لليمن ..مشيرا الى التطور المضطرد الذي تشهده علاقات التعاون الثنائي بين اليمن والبنك الدولي .
وأشاد الوزير السعدي بإسهامات البنك الدولي في دعم وتعزيز مسارات التنمية والاستقرار في اليمن ..منوها بقرار البنك استئناف تقديم المساعدات الإنمائية لليمن وفتح مكتبة القطري بصنعاء .
واستعرض وزير التخطيط والتعاون الدولي خارطة التحديات الاقتصادية التي تواجهها حكومة الوفاق الوطني وما انجز على صعيد التحضيرات الجارية لانعقاد مؤتمر أصدقاء اليمن ..مبديا?ٍ تطلعه في ان يسهم البنك الدولي بدور فاعل في حشد الدعم الدولي لمساعدة حكومة الوفاق الوطني على تلبية استحقاقات المرحلة الانتقالية الصعبة المزمنة بعامين .
من جهته جدد المدير التنفيذي للبنك الدولي استعداد البنك لتقديم كافة أوجه الدعم المتاح لمساعدة اليمن على تجاوز تحديات المرحلة الانتقالية ..مشيدا بمستوي التعاون القائم بين اليمن والبنك الدولي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com