أخبار وتقاريرمحافظات

موظفو النفط والغاز بذمار يحتفلون بذكرى المولد النبوي الشريف

شهارة نت – ذمار

نظم فرعا شركتي النفط والغاز بمحافظة ذمار اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية، أشار محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، إلى أهمية الحشد والترتيب الجيد لإنجاح الفعالية المركزية.. لافتا إلى مكانة الرسول الكريم في نفوس أبناء الأمة وما مثله مولده من تغير جذري في تاريخ البشرية.

وأكد خلال الفعالية التي حضرها مشرف المحافظة فاضل الشرقي ووكيل المحافظة محمود الجبين، على أهمية استغلال المولد النبوي لإنهاء الخلافات والتصالح والتسامح بين أبناء المجتمع، والمبادرة لفعل الخيرات والإحسان.

فيما استعرض مدير فرع شركة النفط علي الضوراني ، المكانة العظيمة للرسول الكريم صل الله عليه وآله وسلم وما مثله مولده من انتصار لقيم العدل والتسامح ونصرة الحق ومواجهة الطغاة.. لافتا إلى أهمية جعل هذه المناسبة محطة تعبوية لتعزيز نهج المصطفى في الواقع قولاً وعملاً.

كما ألقيت عدد من الكلمات، أكدت في مجملها أهمية الاقتداء بالسيرة العطرة للرسول الكريم في البر والإحسان والتكافل الاجتماعي.

حضر الفعالية التي تخللها قصيدة معبرة للشاعر الحسين الشوكاني ، مدراء المرور العميد علي الوشلي وشركة الغاز نبيل المتوكل ومكتب الصناعة أحمد البناء ومسؤول انصار الله بمدينة ذمار عبدالكريم جبهان ونائبا شركتي النفط هاشم الوشلي والغاز جميل الباردة ورئيسا اتحاد المحطات صالح العمدي ولجنة الغاز هاشم الوريث.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق