أخبار وتقاريرمحافظات

أبناء بني مطر صنعاء يؤكدون المضي في ترسيخ مبادئ ثورة 21 سبتمبر المجيدة  

شهارة نت – صنعاء

نظم أبناء مديرية بني مطر محافظة صنعاء اليوم وقفة حاشدة بمناسبة العيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

وخلال الوقفة بحضور عضو مجلس الشورى محمد سلمان، أكد وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة صالح الخولاني أن ثورة 21 سبتمبر أعادت لليمن مكانته وللشعب العزة والشموخ والكرامة بعد أن كانت قوى الاستكبار تتحكم بقراره وتعبث بمصيره.

واعتبر الاحتفاء بهذه المناسبة يجسد الوعي بقيم النضال والوعي الثوري الذي ينطلق من مبادئ المسيرة القرآنية والمضي في تعزيز أهدافها لرفض التدخلات الخارجية في الشأن الداخلي لليمن.

واستعرض الوضع الأمني والفوضى التي سادت العاصمة صنعاء قبل اندلاع ثورة 21 سبتمبر وما تحقق  في ظلها من أمن واستقرار وسكينة عامة، وفشل  مخططات ومحاولات قوى العدوان في اختراق نسيج وأمن المجتمع.

فيما أشار مدير المديرية عبدالقادر المحضار، إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يؤكد تمسك الشعب اليمني بحقوقه الثورية في الدفاع عن نفسه ورفض الوصاية وتجسيدا لقيم التحرر والمبادئ الوطنية المعبرة عن تطلعات وإرادة اليمنيين.

وأكد أن اليمنيين يجمعون على رفض الخنوع والذل والاستسلام لقوى الغزو والاحتلال ورفض الهيمنة..لافتا إلى أن نضال أبناء الشعب اليمني سيستمر حتى تحقيق أهداف هذا المنجز الثوري وفي مقدمتها الحرية والاستقلال والأمن والاستقرار.

وفي الوقفة، بحضور القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، جدد أبناء وقبائل مديرية بني مطر الصمود والثبات والمضي في ترسيخ مبادئ ثورة 21 سبتمبر والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية و رفدهم بكل غالي ونفيس في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com