أخبار اليمنأخبار وتقاريرعربي ودولي

السيد نصر الله يكشف عن عمليات التضليل الأمريكي للسلام في اليمن

شهارة نت – بيروت

جدد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله مواقفه الداعمة للشعب اليمني، موضحا أن إعلان السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن اليمن حاضر ليكون في معادلة حماية القدس أكد جهوزية اليمن لهذه المعادلة.

وقال السيد نصر الله في كلمة متلفزة له مساء الثلاثاء، بمناسبة الذكرى الـ30 لتأسيس قناة المنار إن قوى العدوان تريد أن يبقى الوفد اليمني المفاوض تحت ضغوط الفقر والحصار ليقدم التنازلات، موضحا أن الأمريكي يمارس عملية دجل وتضليل عندما يقدم نفسه كوسيط لإيجاد حل في اليمن.

وأشار إلى أن قوى العدوان عندما يفشل مشروع الحرب تذهب للوسائل الاقتصادية لتحقيق الأهداف التي فشلت في تحقيقها عسكريا، مؤكدا أن الحرب على اليمن أثبتت أن الذين يقاتَلون في اليمن يزدادون قوة وحضورا في اليمن والإقليم.

وقال إننا اليوم أمام فشل ذريع وكبير لقوى العدوان على اليمن وهم يبحثون اليوم عن مخرج يحفظ لهم ماء الوجه، مؤكدا على إيمان محور المقاومة منذ اليوم الأول بقدرة اليمن على الانتصار بشهادة الملاحم البطولية للمقاتلين اليمنيين خلال كل السنوات الماضية.

وتابع قائلا: “في الوقت الذي صمتت فيه أغلبية وسائل الإعلام تجاه العدوان على اليمن رفعت قناة المنار الصوت عاليا وهذا أدى لحجبها عن النايل سات والعرب سات”، نعمل بجد للوصول إلى معادلة أن المساس بالقدس يعني الحرب الإقليمية، وأول الغيث جاء من اليمن.

وأضاف أن الفلسطينيين مصممون على حماية القدس والمقدسات، ويبقى على الأمة أن تتحمل مسؤولياتها إلى جانب الشعب الفلسطيني، كاشفا أن عدونا الصهيوني أحمق ومأزوم وحاقد وقد يهرب إلى الأمام من أزماته الداخلية وأن ما يحصل في المسجد الأقصى والقدس يجب أن يواجهه كل أبناء الأمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com