أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

غارات جوية على مأرب والجوف وقصف مدفعي على صعدة و145 خرقا في الحديدة

شهارة نت – محافظات

واصل العدوان السعودي استهداف محافظتي مأرب والجوف بالغارات الجوية، كما قصف المناطق الحدودية، بالتزامن مع استمرار مرتزقته في ارتكاب المزيد من الخروقات لاتفاق التهدئة في جبهات الحديدة.

واستشهد مواطن يمني، اليوم الأحد، بنيران القوات السعودية في مديرية منبه بمحافظة صعدة.
مصدر محلي أوضح أن حرس السعودي استهدفوا المواطنين في منطقة الرقو بمديرية منبه بالأسلحة الرشاشة ما أدى لاستشهاد أحد المواطنين.
وأدان المصدر الجريمة الوحشية لحرس الحدود السعودي.. مشيرا إلى أن الجيش السعودي يستهدف المواطنين في المناطق الحدودية بشكل يومي ، خاصة مديرية منبه التي سقط العشرات من أبنائها ما بين شهيد وجريح .
ودعا المصدر الأمم المتحدة والمنظمات الانسانية ادانة جرائم تحالف العدوان بحق الشعب اليمني واستمرار الحصار الذي يتنافى مع كافة القوانين والمواثيق الدولية.

مصدر أمني أوضح أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي شن 4 غارات جوية على منطقة المرازيق في مديرية خب والشعف في محافظة الجوف و4 غارات جوية على مديريتي صرواح ومدغل بمحافظة مأرب.
وفي الحديدة أوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق أن قوى العدوان ارتكبت أكثر من 145 خرقا في جبهات الحديدة خلال الـ24 الساعة الماضية، من بينها استحداث تحصينات قتالية في الجبلية وإلقاء قذيفتين من على طيران تجسسي على الفازة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com