أخبار وتقاريرمحافظات

الإدارة العامة للمرور تدشن حملة توزيع وجبات الإفطار ومنشورات التوعية لسائقي المركبات في العاصمة

شهارة نت – صنعاء

دشنت الإدارة العامة للمرور حملة الإحسان والتي يقوم خلالها رجال شرطة المرور بتوزيع وجبة غذائية لسائقي السيارات في عدد من الشوارع، والجولات الرئيسية في العاصمة صنعاء، بالإضافة الى توزيع منشورات تتضمن إرشادات وتعليمات مرورية.
وخلال تدشينه الحملة .. أوضح مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي أن هذه الحملة، جاءت بتوجيه من معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، و ستستمر خلال الأيام القادمة من الشهر الكريم ، وتهدف إلى تعميق العلاقة المتينة التي تربط رجال الأمن بشكل عام وشرطة المرور بشكل خاص بالمواطنين، وهي علاقة إخاء مبنية على التعاون.
وأكد العميد البراشي أن مهام رجل المرور تعد صورة من أنصع صور الإحسان، كونها تهدف الى تسهيل حركة مستخدمي الطريق والحفاظ على سلامتهم وحياتهم.
مشيرا إلى أن الإدارة العامة للمرور تنفذ حملة توزيع الوجبات الغذائية والمنشورات التوعوية لسائقي السيارات في هذا الشهر الكريم للتعبير عن الشكر والتقدير لسائقي السيارات لتعاونهم مع رجال المرور والتزامهم بالقواعد المرورية.
لا فتا إلى أن كثير من السائقين يلجأون إلى السرعة الزائدة وقت الغروب بغرض الوصول إلى منازلهم من اجل الإفطار.. وهو ما يتسبب في كثير من الحوادث المؤسفة ، ولهذا فإن من الأهداف المرجوة من توزيع رجال المرور وجبات إفطار للسائقين قبيل وقت الإفطار ..هو حمل السائقين على ترك السرعة.
ودعا مدير عام المرور المواطنين إلى التعاون مع رجال شرطة المرور، متمنيا للجميع الخير والسلامة.

هذا وقد شارك في تدشين حملة الإحسان نائب مدير عام المرور العقيد عبدالله العقر ، والعقيد محمود الكميم مدير التوجيه والعلاقات في الإدارة العامة للمرور، والمقدم ماجد الحملي مدير شؤون الضباط في مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، وعدد من القيادات المرورية في العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com