أخبار اليمنمحافظات

الفيشي يهاجم الإصلاح وفريق المصالحة يوجه رسائل تطمين لأبناء مأرب

شهارة نت – صنعاء

أكد رئيس فريق المصالحة الوطنية يوسف الفيشي أن حزب الإصلاح اختطف محافظة مأرب منذ ست سنوات لينهب نفطها وغازها الذي هو ملك لليمن كله..
وأوضح الفيشي خلال الإجتماع الذي عقده فريق المصالحة الوطنية الشاملة والحل السياسي مع عدد من قيادات الدولة العسكرية والأمنية وأعضاء من مجلسي النواب والشورى وهيئة شؤون القبائل وشخصيات اجتماعية، لمناقشة الأوضاع في ما تبقى من مديريات محافظة مأرب المحتلة، أوضح أن حزب الإصلاح أهان قبائل مأرب واستعبد مشايخها، وقاتلوا مشايخ عبيدة وكان آخر جرائمهم قتل آل سبيعيان، لافتاً إلى أن المرتزقة في مأرب يتخذون العرادة واجهة لأنه منتمي لتنظيم “الإخوان”.
وقال بأن ” المرتزقة اليوم يائسون من معركة مأرب لكنهم يدفعون بالمقاتلين للجبهات كي يخرجوا ثرواتهم التي نهبوها من مارب إلى الخارج”.
وكان الاجتماع استعرض الانتصارات الكبيرة التي يحرزها أبطال الجيش واللجان الشعبية، وحشد كل الطاقات والجهود لتحرير ما تبقى من محافظة مأرب.
ودعا الحاضرون في الاجتماع جميع المخدوعين إلى العودة إلى صف الوطن، بدلاً من تصدير مواقف الخزي والخيانة، مع حزب الإصلاح الذي يستثمر دماؤهم لصالح قوى الغزو والاحتلال، وتحقيق مصالحه الشخصية على حساب كرامة وعزة هذا الشعب.
كما طمأن الاجتماع المواطنين من سكان مدينة مأرب الذين سينأون بأنفسهم عن المشاركة والتعاون مع قوى الخيانة والارتزاق وكل من القى السلاح وتعاون مع رجال الجيش واللجان الشعبية بأنه لن ينالهم أي أذى إذا اعتزلوا المعركة وهذا سلوك ندين به، ولمسه جميع المتعاونين والمسالمين في المرحلة السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com