محافظات

مديرية بني مطر تحيي الذكرى السنوية للشهيد

شهارة نت – صنعاء

أقيمت في مديرية بني مطر محافظة صنعاء اليوم الثلاثاء فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية بحضور عضوي مجلس النواب الشيخ يحيى المطري والشورى محمد سلمان ووكيلي المحافظة أحمد الصماط وجبران غوبر، حيا مساعد وزير الدفاع اللواء علي محمد الكحلاني صمود وتفاعل أبناء مديرية بني مطر وإسهاماتهم في رفد معركة الكرامة بالرجال والمال وقوافل العطاء.
وأشار إلى أن سنوية الشهيد تحمل معاني إيمانية تليق بتضحيات الشهداء الذين سطروا بدمائهم ملاحم بطولية في مواجهة العدوان.
فيما أكد مدير المديرية عبدالقادر المحضار أهمية النضال الوطني والسير علی درب الشهداء لتحقيق العزة والكرامة والنصر للوطن والذود عن حياضه.
وأشار إلى أهمية الذكرى السنوية للشهيد كمحطة للتزود من مبادئ وتضحيات الشهداء..لافتا إلى أهمية تعزيز عوامل الصمود والمضي في درب الشهداء في مواجهة العدوان دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله حتى تحقيق النصر.
كما افتتح مساعد وزير الدفاع وعضوا النواب والشورى ووكيلا المحافظة معرضا لصور الشهداء من أبناء المديرية والذي احتوى على مجسمات للشهداء على مستوى عزل وقرى المديرية.
وأشاد الزائرون بما تضمنه المعرض من صور تعكس التضحيات التي بذلها الشهداء والتي مثلت الحصن المنيع لكسر رهان العدو في تنفيذ أجنداته بحق الشعب اليمني.
حضر الفعالية وافتتاح المعرض نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي بوزارة الدفاع اللواء عبدالملك الدرة ومدير دائرة التقاعد العسكري العميد عبدالله الكبودي ومدير ادارة شئون الضباط العميد نجم عباد ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام ومدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار ونائبه يحيى القنوص وعدد من القيادات التنفيذية والاشرافية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com