عربي ودولي

ايران: 48 أمريكياً متهمين في اغتيال سليماني

شهارة نت – طهران

كشف المتحدث باسم اللجنة الشعبية لإحياء ذكرى استشهاد الجنرال قاسم سليماني، حسين أمير عبداللهيان، اليوم الأحد، أن عدد المتهمين الرئيسيين في قضية اغتيال الشهيد قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ارتفع من 45 إلى 48 شخصاً.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن عبداللهيان في مؤتمر صحفي، قوله: “بدأت برامج إحياء ذكرى استشهاد الحاج قاسم سليماني باجتماع عائلة الشهيد سليماني ومسئولي اللجنة والمؤسسة مع قائد الثورة الإسلامية، وستستمر هذه البرامج في إيران ودول أخرى حتى 16 يناير.”

وأشار إلى إجراء مراسم في طهران بحضور عدد من الشخصيات مع مراعاة البروتوكولات الصحية وسيتم بث هذه المراسم على الهواء مباشرة، كما ستقام مراسم في مدينة كرمان مسقط رأس الجنرال سليماني لمدة 10 أيام.

وتابع قائلاً: “فيما يتعلق بالإجراءات القضائية لمتابعة قضية اغتيال الجنرال سليماني، ينبغي القول إنه سيصدر الحكم قريباً نظراً إلى جهود السلطة القضائية لإصدار حكم لملاحقة من أمر ونفذ جريمة اغتيال الجنرال سليماني”.

كما أشار إلى أن عدد المتهمين الرئيسيين في قضية اغتيال الجنرال الشهيد قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ارتفع من 45 إلى 48 شخصاً.

وختم عبداللهيان بالقول: “الانتقام الشديد مدرج على جدول أعمال الجمهورية الإسلامية، رغم أنه تم توجيه بعض الصفعات إلى الجناة والحكومة الإرهابية الأمريكية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com