أخبار اليمنأهم الأخبار

الفريق الرويشان يعلق على تصريحات ناطق جيش العدو الصهيوني بشأن اليمن والعراق

شهارة نت – صنعاء

أكد نائب رئيس الحكومة لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان على قدرة القوات اليمنية على الرد العسكري تجاه أي عدوان اسرائيلي.
وأوضح الفريق الرويشان لقناة المسيرة أن تصريحات الناطق باسم جيش العدو الصهيوني والتي جاء فيها انهم يراقبون الوضع في اليمن والعراق تحسبا لهجوم إيراني أو “حرب خاطفة” حد زعمه، أن تلك التصريحات الاسرائيلية تهدف إلى طمأنة الدول المطبعة لا أكثر.
وذكر العدو الصهيوني بتصريحات السيد عبدالملك الحوثي التي أعلن فيها الجهوزية لضرب أهدافا حساسة على كيان العدو في حال ارتكب أي حماقة ضد اليمن.. مضيفا”أثبتنا جدارة قدرتنا العسكرية منذ 6 سنوات حتى اليوم”.
وأكد الرويشان أننا نواجه عدوانا يهدد أمننا القومي منذ 6 سنوات وتمكنا من الصمود والثبات في البر والبحر والجو… موضحا أن الصهاينة يدعمون التحالف لوجستيا منذ بداية العدوان، أما الآن فيحاولون إيجاد تهديدات ومبررات لدول المنطقة المطبعة كي يتمكنوا من التقدم إليها عسكريا.
وأوضح أن العدو الإسرائيلي بدأ بالتحرك عسكريا في المنطقة بعد التطبيع الأخير مع دول الخليج ومنها دول مشاركة في التحالف.. مؤكدا أن ما فشلوا في إنجازه خلال 6 سنوات لن يتمكنوا من إنجازه في شهر وحتى في ولاية بايدن.
الفريق الرويشان خاطب تحالف العدوان وكيان العدو الصهيوني قائلا “نحن مع أمن البحر الأحمر وحرية الملاحة البحرية، لكن على تحالف العدوان أن يدرك أن جبهة البحر الأحمر إذا اشتعلت فالتصعيد سيكون كبيرا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com