عربي ودولي

الحشد الشعبي يوجه رسالة إلى المتظاهرين في بغداد والمحافظات

الحشد الشعبي يوجه رسالة إلى المتظاهرين في بغداد والمحافظات

شهارة نت – بغداد

وجه الحشد الشعبي العراقي رسالة مؤثرة إلى المتظاهرين وكافة أبناء الشعب العراقي، لخص فيها تفاخره بكل أبناء الشعب العراقي، وأعلن وقوفه معهم في نيل مطالبهم المحقة، مؤكداً أن الحشد الشعبي هو لكافة أبناء الشعب العراقي وقد قدم أكبر التضحيات ليعيش الشعب في أمن وخير وسعادة.

رسالة الحشد الشعبي العراقي جاءت بعد محاولات صهيونية امريكية سعودية سرقة مطالب الشعب العراقي واستغلال المظاهرات لإعادة داعش لقتل وذبح أبناء الشعب العراقي، مما جعل الملايين من أبناء الشعب العراقي يخرجون وهم رافعين أعلام العراق والحشد الشعبي مؤكدين أنهم لن يخونوا المرجعية والحشد الشعبي الذين يقدمون أرواحهم لمواجهة آلة القتل الارهابية التي تقتل العراقيين.

#نص_الرسالة
بسم الله الرحمن الرحيم
واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا
صدق الله العلي العظيم
الى ابناء شعبنا من ابناء هذا الوطن العظيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حينما احتاجنا الوطن ونادتنا مرجعيتنا الرشيدة كنا اول من لبى وكنا اول من وقف على سواتر العز وكنا في المقدمة دائما ولم ولن نتراجع يوما عن موقف يحتاج وطننا ان نتواجد فيه.
وها نحن اليوم نقف معكم وقفة واحدة نطالب معكم بحقوقكم وندعم مطالبكم المشروعة ونكون معكم صفا واحد ونقف كالبنيان المرصوص لتحقيقها.
شعبنا الكريم نحن معكم وندعم مطالبكم المحقة وشعاراتكم الوطنية ومستعدون ان نضحي بارواحنا من اجلكم واجلها ولاننا منكم وبكم وواجبنا الدفاع عن هذه الدولة وعن هذا الشعب فاننا نراقب الاوضاع بكل حرص ودقة ونمتلك من المعلومات ما يؤكد ان هناك ارادات اجنبية وعناصر دخيلة واهواء سياسية تتربص بكم وبهذا الوطن وتريد ان تدفع به الى حافة الهاوية وأن تحدث الفتنة والاقتتال الداخلي والفوضى والخراب وبهذا يريدون ان يحرفوا مطالبكم ويشوهوا تظاهراتكم بالاعتداء والقتل او بالكلام والهتاف ضد مرجعيتكم الدينية وحشدكم المقدس٠
سنستمر في جبهات القتال وسواتر الشرف، صدورنا امام اعدائنا دفاعا عنكم وعن مقدساتنا ومرجعيتنا وانتم تستمرون في ساحات التظاهر تطالبون بحقوق هذا الوطن الجريح والشعب المظلوم، لا تسَمحوا لاي كان بان يعتدي على القوات الامنية او يتجاوز على الاملاك العامة او الخاصة، ولا تسمحوا لاي كان ان يتجاوز على مرجعيتكم او حشدكم، قفوا مع اخوتكم وامسكوا ظهرهم مثلما مسكوا هم السواتر وادفعوا عنهم الظلم مثلما دفعوا عنكم الشر.
استمروا في تظاهراتكم وحافظوا على سلميتها ولا تسمحوا لراكبي الامواج باستغلالكم كونوا عند حسن ظن اخوانكم دافعوا عنهم كما يدافعون عنكم عندها حتما سننتصر وتنتصرون، كما كما هزمنا دواعش الارهاب سنهزم دواعش الفساد وسيكون وطننا افضل الاوطان.
وفي الختام نجدد عهدنا لمرجعيتنا الدينية على الالتزام الكامل والدقيق بكل توجيهاتها وان نبقى صمام الأمان لهذا الشعب والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ابناء الحشد الشعبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com