اراء وتحليلات

مدير عام مرور امانه العاصمه ( الجديد) يزاول مهامه الميدانيه في اول يوم من صدور قرار تعيينه

.
بقلم / اكرم الاشول

العميد الركن /علي الوشلي:مدير مرور الأمانه يباشر عمله بنزوله الميداني وقيادته حمله مروريه بالتفتيش. على السيارات الغير مرقمه.

وكذالك السيارات المؤكسه التي بدون ترخيص وتنظيم حركة السير المروريه في جميع شوارع وطرق أمانه العاصمه ورفع السيارات الواقفه بالطريقه العشوائيه التى تشكل إزدحام. وعرقله في الطرقات و بإلأخص في( الاسواق ) وإهتمامه بضبط من يقوم بإرتكاب المخالفات .

ولقد وضع بصمه كبيره ايجابيه بإعادة هيبة وأحترام قانون شرطة السير ورجل المرور عند المواطنين(السائقين)كما رفع من حماس ومعنويات ظباط وافراد رجال المرور الذين يؤدون واجبهم الوطني كلا في مجال عمله وأختصاصه.

رغم توليه هذا المنصب الشاق في ضل هذا الحرب العدوانيه و الداميه الذي دمرت كل شي دمرت البشر والشجر والحجر وخلفت الفوضى العارمة في انحاء الجمهوريه لاسيما في أمانه العاصمه وبسبب هذه الحرب أحتضنت أمانه العاصمه ابناء الجمهوريه من جميع المحافظات الذي تواردوا إلى العاصمه بسياراتهم كونهم نازحين ومهجرين من محافظاتهم بسبب الحرب و الذي خلق حالة ذعر كبيره من إزدحام مروع مما أدي الي ضغط كبير علىالعاصمه. وصعوبة الحركه والسير وكثرة الحوادث . كما ان هذه الحرب سببت بإنقطاع المرتبات حتا علئ رجال المرور الذين يؤدون واجبهم الوطني تحت اشعه الشمس الحارقه والرياح القاصفه بدون رواتب .

إلا أن العميد الركن / علي الوشلي هذا الرجل الوطني الجهبز الذي وافق علئ تحمل الصعاب كما عهدناه دائما بأن همه الوحيد هو الوطن فقط وهو صاحب مبدء وضمير إنساني ووطني ولايأبه لأطماع ماليه وغيرها .
فإن مواطنين أمانه العاصمه يتوقعون من هذا الرجل التقدم بمرور الأمانه الى الأحسن ويتمنون من الله عزوجل له التوفيق والسداد في خطاه الوطنيه و لمزيد من العطاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com