أخبار اليمن

ماذا يحدث في الجنوب.. ولماذا تزداد دعوات الثورة ضد الامارات ؟؟

شهارة نت – عدن :

وصف شاعر الحراك الجنوبي علي حسين البجيري القوات المتحالفة مع الامارات في المحافظات الجنوبية بالمرتزقة وعبيد الدرهم الاماراتي، داعيا جماهير الجنوب الشرفاء الأحرار للثورة ضد الاحتلال الإماراتي .
وقال مخاطبا ابناء الجنوب: ” انتم سادة في ارضكم ولستم عبيد لعبيد العبيد”.
ودعا البجيري في رسالة صوتية الى الانتفاضة في وجه العدوان السعودي الاماراتي الذي يعمل على تحويل الجنوب الى سوق للمخدرات، مشيرا الى ان تلك القوات الغازية تقوم بادخال كميات كبيرة من المخدرات وتوزيعها على شباب الجنوب لتدمير الشباب والارض.
وشدد على ضرورة استعادة مطار عدن وميناءها كون قوات الاحتلال تعمل على جلب المخدرات الى المحافظة عبر المطار والميناء.. مطالبا برحيل القوات الاماراتية من ارض الجنوب.
وقال: ” لقد دكت ساعة العمل” في اشارة منه الى ضرورة الاسراع في اخراج الغزاة من ارض الجنوب والقيام بثورة شعبية عارمة للحفاظ على ابناء الجنوب الذين يتم التضحية بهم في الساحل الغربي او جرهم الى المعتقلات او ادمانهم على المخدرات وكل ذلك لقتل ابناء اليمن.
وحمل العدوان ومرتزقته مسئولية القتل والتدمير والتفجيرات الارهابية في عدن خاصة والجنوب عامة، فضلا عن عدم دفع مرتبات الموظفين، واصفا الامارات بـ”إمارات الشر”.
وخاطب البجيري، المنظمات العربية والدولية برصد كل انتهاكات الامارات واذنابها في اليمن، وكذا رصد اعمال القتل والترويع والقصف وتوزيع للمخدرات والحشيش على ابناء الشعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com