أخبار اليمن

تحالف العدوان ومرتزقته يتكبدون خسائر فادحة خلال الساعات الماضية

شهارة نت – محافظات

ألحق أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية خسائر كبيرة في صفوف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في مختلف الجبهات الدفاع عن الوطن وجبهات ماوراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عدد من أفراد الجيش السعودي ومرتزقته لقوا مصارعهم في عمليات نفذها الجيش اليمني واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وقال المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت مرتزقة الجيش السعودي وآلياتهم قبالة منفذ الخضراء في نجران وشرق موقع المخروق وشبكة الاتصالات، فيما تم قنص جنديين سعوديين في موقعي الشرفة والشبكة.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في منطقة مجازة وتم قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في نجران، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين في القرن والدفينية وقايم زبيد والكرس وشمال قوى الرمضة ومنفذ الطوال في عسير.

وفي محافظة تعز دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية طقم لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة شمال معسكر خالد بمديرية موزع ومصرع من كان على متنه وتدمير آلية تحمل معدل 23 تابعة للمرتزقة شمال يختل.

كما نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في جبل ريشان والتبة الحمراء شمال موزع ما أدى لسقوط عشرات القتلى في صفوفهم وإحراق آلية عسكرية واغتنام أسلحة خلال العملية بالإضافة إلى عملية أخرى على مواقع المرتزقة باتجاه تبة الروسي في الضباب.

واستهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في تبة السيمن وتبة مرتضى بمديرية ذباب تجمعات وآليات للمرتزقة خلف الشبكة بمديرية ذباب محققة إصابات مباشرة.

وفي مديرية نهم أكد المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان نفذوا عملية على مواقع المرتزقة في الصلطا خلفت عددا من القتلى والجرحى في صفوفهم، كما تم استهداف آلية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه أوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم.

وقال المصدر إن أبطال الجيش واللجان أفشلوا محاولة تسلل للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان في قرية الحول ودمروا تدمير مدرعة لهم بصاروخ موجه في قرب القرية، كما تم إطلاق صاروخ زلزال2 وعدد من قذائف المدفعية على تجمعات المرتزقة في المنطقة ذاتها.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان في التبة السوداء شرق كهبوب في محافظة لحج، فيما تم استهداف تجمعات المرتزقة في منقطة الخنجر بمديرية خب والشعف في محافظة حجة، وقصفت المدفعية تجمعات ومرابض مدفعية المرتزقة شمال صحراء ميدي محققة إصابات مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com