أخبار اليمن

الجيش واللجان يحرقون انتصارات المرتزقة في السواحل الغربية ويسيطرون على مناطق حدودية

شهارة نت – محافظات :

في الوقت الذي حاولت فيه وسائل اعلام العدوان ومرتزقتهم وعلى وجه الخصوص اعلام حزب الاصلاح، التأكيد على دعم قوات صالح ضد الجيش واللجان، معلنة عن توجه 7 الوية عسكرية بكامل عتادها ومعداتها المتطورة لدعم الفتنة وتحرير صنعاء حسب زعمها.. فاجئ رجال الجيش واللجان الشعبية الجميع بتغيير المعادلة من وأد الفتنة في زمن قياسي وكذا التقدم في العديد من الجبهات ومن اهمها جبهتي حرض والمخا.

فقد تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية امس السبت من تحقيق تقدم ميداني باتجاه الحدود السعودية من ناحية حجة.

وقال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش واللجان شنوا هجوماً على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في منطقة المصفق وأجبرتهم على الفرار. فيما تمكنت من السيطرة على مداخل مديرية حرض الحدودية التابعة لمحافظة حجة

وأشار المصدر إلى أن الهجوم أسفر عن تدمير 3 آليات عسكرية تابعة للمرتزقة، فضلا عن مقتل وإصابة 25 منهم.

وفي جبهة الساحل الغربي لليمن سيطر الجيش واللجان على مديرية الخوخة ومناطق اخرى في الهاملي بمديرية المخا بعد معارك واشتباكات وصفت بالخرافية، تمكنت فيها قوات الجيش واللجان من إلحاق خسائر مادية وبشرية مهولة للعدوان ومرتزقته شملت تدمير أكثر من 35 آلية ومدرعة ومقتل وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم سوادنيين .

وتؤكد المصادر الميدانية أن الجيش واللجان سيطروا على كامل مديرية الخوخة بعد سقوطها عدة ايام في ايدي المرتزقة الذين لقوا مصرعهم في المواجهات الاخيرة ناهيك عن تدمير مايزيد عن 30 الية عسكرية واغتنام مدرعة وطقمين عسكريين.

وفي محور موزع بالساحل الغربي نفذ الجيش والجان عملية عسكرية واسعة في منطقة الهاملي تمكنوا خلالها من السيطرة على “تبة الخزان” والمواقع المحيطة بها وواصلوا تقدمهم باتجاه “نوبة علاية” وقرية الساهرة والسايلة ملحقين خسائر كبيرة في صفوف العدوان.

وتكشف المعارك الاخيرة عن حقيقة المزاعم الاخوانية في ارسال الالوية العسكرية والانتصارات الوهمية التي يصنعونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في حين يتم التضحية بابناء المحافظات الجنوبية في معارك تحصد ارواحهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com