اراء وتحليلات

عروس العرب ايفانكا وليست القدس!

بقلم: علاء الرضائي

صدمت وانا اسمع احد الفلسطينيين وهو يتحدث عن الرد على قرار ترامب بالتوجه نحو الجامعة العربية والتعاون الاسلامي والامم المتحدة.. طزّ، هؤلاء هم نتاج سفاح الخيانة والعمالة والاستهتار بالعقول والانسان.. لقد ابلغ ترامب قراره بافتضاض القدس لخمسة دول عربية، ثلاث خليجية ومصر والاردن!!

العرب ماتوا كأمة والذي قتل الروح في أغلبهم سمّ البترودولار ورائحته النتنة الصادرة عن النظم الخليجية التي لم تصدّق في يوم من الايام انها ستتصدر المشهد العربي بعد أن كانت عالة عليه والاكثر تخلفا بين شعوبه والتي ربما تكون الوحيدة بين بلدانه لا تمتلك إرثا ثقافيا وتاريخا حضاريا وباعا في المعرفة، باستثناء سلطنة عمان وأهل دلمون.

كنا نعتقد ان الشعوب العربية ستحيي ليل الاربعاء في الشوارع وما يسفر فجر الخميس الا والسفارات الاميركية خاوية من جواسيسها بعد هروبهم تحت جنح الظلام.. طزّ في هذه الأنظمة وهذه النخب وهذه الشعوب التي تنتظر أواومر ولاة الأمر بالتظاهر!

اعذروني ايها الشرفاء في المقاومة وجمهورها الاحرار على وسعة السجن العربي وهو التسمية الأصح لما سمي بالعالم العربي.. فلا حديث مظفر النواب عن عروس العروبة واغتصابها حرك العرب ولا كلام نزار قباني عن موت العرب جعل لهم جفنّا يرفّ، ولا رسومات حنظلة اججت فحولتهم التي ثارت مع وصول ايفانكا الى “أرض الحرمين” فارعة القدّ ممشوقة القوام ناشرة الشعر!!

في الزمن الخليجي لن تكون القدس عروسكم، ابحثوا عن ساقطة، فلا حظ لديكم في صاحبات الشرف والعفيفات!!

“ألآن الآن وليس غدا
ونغلق أبواب الوطن العربي على الحكام القردة
سلطات القردة
أحزاب القردة
أجهزة القردة
كلا؟.. أشرف منك فضلات القردة “

سوف يضجّ البعض وينتفض ضدي لاني جرحت مشاعره القومية (الهزيلة) وسوف يتبجح بالشرفاء والثوار والاحرار الذين يقصفهم في كل دقيقة الطيران السعودي الخليجي العاهر ويقتلهم الانتحاريون الوهابيون الشواذ ويقمعهم نظام البحرين المتخلف ويتآمر عليهم عيال زايد في ليبيا ويبيعهم المنسق الأمني مع الصهاينة في الضفة المحتلة، محمود عباس.. أولاد… (حسب تعبير النواب) متى تصحون ومتى تسترجعون شيئا من غيرتكم بعد ان فقدتموها ـ كعذريتكم ـ في قنوات الاعلام الممول بعفن البترودولار؟!

أنتم الأذلاء اليوم تدفعون الجزية صاغرين لترامب، وهو يخوزقكم أمام أنظار العالم!

“صرح نفط بن الكعبة أن يعقد مؤتمرا
بالصدفة.. واللّه بمحض الصدفة كان سداسيا
أركان النجمة ست بالكامل
يا محفل ماسون ترنح طربا
يا إصبع كيسنجر
إن الأست الملكي سداسي”!!!

رهاننا الاحرار والثوار والمقاومون فی أمة العرب ندعوهم لقلب الطاولة على الأمراء والرؤساء وملوك الخيانة.. لقد أعلن الأميركي الحرب على عروس عروبتكم فردوا عليهم حربا.. حاصروا سفاراتهم وتظاهروا امام قواعدهم.. افتوا يا علماء الأمة الذين لا تغادرون صغيرة ولا كبيرة الا افتيتم فيها من حرمة تشيرالجزر حتى قيادة المرأة للسيارة وجهاد النكاح… فاذا لم تثوروا متى ستثورون؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com