كتابات

مستجدات حول ازمة المشتقات النفطية .

بقلم / زيد احمد الغرسي

وزير النفط بن معيلي يتهرب من الظهور في قناة اليمن الحكومية للحديث عن اسباب ازمة المشتقات النفطية لماذا ؟ لو كان بريئا من تواطؤه بافتعال هذه الازمة لظهر وقدم ما لديه ودافع عن التهم الموجهة له .
بن حبتور لم يعمل اي شئ الى الان لحل الازمة منذ بداية مهلة الرئيس الصماد لهم بل نجد تهرب واضح واهمال متعمد لضبط تجار السوق السوداء والرئيس توجيه بعد توجيه واجتماع بعد اجتماع وبن حبتور مدعمم .
وزارة النفط وشركة النفط بيد المؤتمر الذي يحرص هذه الايام على المناصب بعيدا عن هموم الشعب وفوق هذا يسعى لتحميل انصار الله مسئولية الازمة المفتعلة في وقت كل مسئولي انصار الله في المجلس السياسي يسعون لحل الازمة ومسئولي المؤتمر مشغولين بالقرارات والتعيينات في وزارة النفط والمالية لترتيب اوراقهم للاستيلاء على بقية الايرادات عن طريق وزارة المالية .
هناك خبر يتم تداوله بان عمان قدمت منحة نفطية لليمن وهذا خبر غير صحيح والهدف من تسريبه اتهام انصار الله بنهبها تمهيدا لاحداث فوضى امنية يستطيع الطابور الخامس في المؤتمر تحقيق ما يجهزه طارق عفاش في معسكر الملصي .كما ان هدف هذه الشائعة صرف انظار الناس عن تواطؤ وزير النفط ورئيس الوزراء في التواطؤ لافتعال هذه الازمة خدمة لاجندة العدوان ..
اخيرا كل تجار النفط يتبعون المؤتمر منذ عشرات السنوات ولازال لوبي النفط الذي ينهب ثروات البلد لعشرات السنوات هو المتحكم اليوم بالازمة بالتواطؤ مع دول العدوان واتحدى اي مواطن يمني يعطي رقم حقيقي لصادرات اليمن من النفط خلال السنوات الماضية ؟ لا احد يعرف لان لوبي الفساد وقوى النفوذ متحكم بثروة اليمن …
عجزوا في تعطيل العملية التربوية ليصطنعوا ازمة المشتقات النفطية واسألوا الامارات ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com