أخبار اليمن

القناصة تحصد: 20 مرتزق في يوم و 64 في 5 أيام و 294 في 6 أشهر و 750 سعودي في عامين

شهارة نت – محافظات :

أفاد مصدر عسكري بمصرع وإصابة أكثر من 20 مرتزقا بعمليات قنص في جبهات مارب ونهم وتعز والجوف خلال الساعات الماضية

وكان مصدر عسكري افاد أمس الخميس بمقتل وجرح أكثر من 25 مرتزقا في عمليات قنص نفذتها وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية في عدد من الجبهات الداخلية خلال اليومين الماضيين، ليرتفع عدد المرتزقة الذين قتلوا وأصيبوا خلال الخمسة الأيام الماضية إلى أكثر من 64 مرتزقاً.

كما قتل وجرح أكثر من 39 مرتزقا بينهم حالات إصابتهم خطرة بعمليات قنص في جبهات مارب والجوف ونهم وتعز يومي الـ 17 والـ 16 من الشهر الجاري.

وأكد مصدر بوحدة القناصة لدى الجيش واللجان الشعبية أن 91 عنصرا من المرتزقة قتلوا وجرحوا قنصا خلال الأسبوع الماضي في مديريتي مأرب ونهم.

وأوضح المصدر أنه تم قنص 31 من مرتزقة العدوان في مديرية صرواح، و10 آخرون في القراميش والضيق والنجد، فيما تم قنص 8 مرتزقة في منطقة حريب نهم والمجاوحة.

وأضاف أن وحدات القناصة لدى الجيش واللجان الشعبية تمكنت – بحمد الله – من قنص 5 مرتزقة في المنارة والسفينة، و7 مرتزقة في القتب والمدفون، فيما تم قنص 13 مرتزقا في القرن وقرية بني حيدان، و17 في يام والشبكة.

يشار الى أن وحدة القناصة اليمنية حصدت خلال النصف الأول من العام الجاري 2017م 231 جنديًا سعوديًا و63 مرتزقًا في جبهات الحدود فقط، في جيزان ونجران وعسير، وتوزعت عمليات القنص خلال الأشهر الستة الأولى (يناير – فبراير – مارس – أبريل – مايو – يونيو) على 44 موقعًا في مناطق متفرقة من الجبهات الحدودية.

يذكر ايضا أن سلاح القناصة في الجيش واللجان الشعبية حصد ما يقارب من 750 جنديا وضابطا سعوديا على مدى عامين، في إحصائية سابقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com