أخبار اليمن

كيف يرى حزب الاصلاح في اليمن جريمة اغتصاب القاصرات؟

شهارة نت – صنعاء :

أثارت تصريحات عضو البرلمان اليمني عن حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن )، عبدالله العديني، عن علاقة ملابس الصغيرات بجرائم الاغتصاب، عقب جريمة قتل واغتصاب بشعة ارتكبت في صنعاء بحق الطفلة “رنا المطري” البالغة من العمر ثلاث سنوات، سخطا شعبيا واسعا وانتقادات حادة في أوساط اليمنيين.
وبدل أن يدين الشيخ العديني، وهو خطيب مسجد النور في مدينة تعز، أو يلتزم الصمت كأضعف الإيمان، تجاه الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام، كتب مقالا طويلا في صفحته على “فيسبوك”، بعنوان “ملابس الصغيرات بوابة الاغتصابات”، برر فيه للجاني فعلته، وحمل الطفلة وأسرتها المسؤولية.
وانتقد في منشوره الذي تزامن مع صدور حكم بالإعدام على قاتل ومغتصب الطفلة رنا التي تم اختطافها في أول أيام عيد الفطر في صنعاء، ما سماه التهاون الملحوظ في لباس الصغيرات، واعتبرها نزعاً تدريجياً للحياء، فهي ثياب ضيقة وشبه عارية وقصيرة، بحسب تعبيره.أثارت تصريحات عضو البرلمان اليمني عن حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن )، عبدالله العديني، عن علاقة ملابس الصغيرات بجرائم الاغتصاب، عقب جريمة قتل واغتصاب بشعة ارتكبت في صنعاء بحق الطفلة “رنا المطري” البالغة من العمر ثلاث سنوات، سخطا شعبيا واسعا وانتقادات حادة في أوساط اليمنيين.
وبدل أن يدين الشيخ العديني، وهو خطيب مسجد النور في مدينة تعز، أو يلتزم الصمت كأضعف الإيمان، تجاه الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام، كتب مقالا طويلا في صفحته على “فيسبوك”، بعنوان “ملابس الصغيرات بوابة الاغتصابات”، برر فيه للجاني فعلته، وحمل الطفلة وأسرتها المسؤولية. وانتقد في منشوره الذي تزامن مع صدور حكم بالإعدام على قاتل ومغتصب الطفلة رنا التي تم اختطافها في أول أيام عيد الفطر في صنعاء، ما سماه التهاون الملحوظ في لباس الصغيرات، واعتبرها نزعاً تدريجياً للحياء، فهي ثياب ضيقة وشبه عارية وقصيرة، بحسب تعبيره.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق