أخبار اليمن

بشائر النصر اليوم الخميس 29 يونيو في مختلف الجبهات

شهارة نت – محافظات / رصد

نجران: مصرع 6 جنود سعوديين إثر استهداف تجمع لهم بصاروخ موجه شرقي الشبكة .
ميدي: تدمير 3 آليات لمرتزقة الجيش السعودي بعبوات ناسفة شمال صحراء ميدي
مارب: أطلقت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، صاروخين من نوع أوراغان على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظة مارب.
وأفاد مصدر عسكري بإطلاق صاروخين من نوع أوراغان على تجمعات مرتزقة العدوان في معسكر تداوين، مؤكدا إصابتهما الهدف بدقة عالية، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.
تعز: شن أبطال الجيش واللجان الشعبية، اليوم الخميس، هجوما على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الكدحة في محافظة تعز.
وأفاد مصدر عسكري بتكبيد المرتزقة خسائر فادحة في عديد وعتاد المرتزقة في الهجوم الذي استهدف مواقعهم بالكدحة.
كما تم استهداف آليتين للمرتزقة في مثلث الحيمة بمديرية الوازعية بعدد من قذائف المدفعية، محققة إصابات مباشرة.
وكانت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية أطلقت، في وقت مبكر صباح اليوم، صلية صواريخ الكاتيوشا على تجمعات قوى العدوان شمال المخاء، محققةإصابات مباشرة في صفوفهم.
الجوف: استهدفت القوة الصارخية والمدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية اليوم الخميس مواقع وتجمعات لمرتزقة العدوان في محافظتي تعز والجوف.
وأكد مصدر عسكري أن قوة الإسناد الصاروخي للجيش واللجان الشعبية أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات وآليات للمرتزقة شمال المخا, و أسفر القصف عن سقوط قتلى وجرحىفي صفوفهم.
وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان نفذت قصفًا مدفعيًا على مواقع المرتزقة في منطقة الجرشب بمديرية الغيل بمحافظة الجوف
شبوه: تكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي فجر اليوم الخميس، خسائر فادحة في عديدهم وعتادهم جراء هجوم مباغت نفذه أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في شبوة.
وأفاد مصدر عسكري أن الجيش واللجان شنا هجوما على مواقع عدة للمرتزقة بمديرية بيحان في شبوة، مؤكدا أن الهجوم أسفر عن تكبيد مرتزقة العدوان خسائر فادحة في عديدهم وعتادهم.
تعز: صاروخية الجيش واللجان تستهدف مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلف تبة الخزان بمديرية حيفان
صرواح: أبطال الجيش واللجان الشعبية يحررون منطقة الضيق شمال صرواح وبذلك ابتعدت المواجهات عن جبل مرثد أكثر من 2 كيلو ومقتل رئيس عمليات اللواء 312 العميد المرتزق علي شداد ضمن عشرات المرتزقة خلال المواجهات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com