كتابات

عن متصوف الكذب والتضليل .!

بقلم/ طارق مصطفى سلام

كم هو حقير وانتهازي كبير ذلك الاعلامي المغرور المدعو زورا وتضليلا بنبيل الصوفي Nabil Ali Alsoufi ( فما هو بسلوك فارس نبيل البتة, وليست له اخلاق متصوف جميل ومطلقا) بل هو ذلك (الفارح بنفسه) الذي يمشي كالطاؤوس مختالا, مستثمرا سحنته السوداء, ومتجولا بسيارته المموهة بشوارع المدينة حيث الامان والسكينة.. بينما رجال الرجال في الجبهات الساخنة يواجهون بأقدام عارية وبشجاعة نادرة اعداء الله واعداء الوطن الذي بات المنافق الجديد واحدا منهم بأفعاله الانتهازية المشينة عندما يستل يراعه المتزلف لينفث سمومه (بين الجمهور المتعطش لمعرفة الحقيقة) بغدر حية خبيثة, وهو يتحدث كالأبله المعتوه ليسخر من شجاعة جنودنا الاشاوس في الجبهات ويشكك بإنجازات المبدعين الاماجد في جيشنا الوطني المقدام ..
نعم, يجب علينا جميعا ساسة ومواطنين غيورين على هذا الوطن المعطاء والمتخم بالجراح العديدة (وبسبب من هذا الطابور الخامس المرجف) أن نكشف مخططات العدوان الخبيثة وخداع عملائه في الداخل الذي بات اليوم يمثلهم وبلئم كبير ذلك الصوفي الدعي حيث تجول العدوان جهارا نهارا بشوارعنا الامنة عندما أصبح العدوان متخفيا بشخصه المتلون والمدعو تضليلا للخاصة والعامة ب(نبيل الصوفي) ..
نعم, جدير بنا جميعا ان نتصدى لمثل هذا المرجف المتذاكي من بقايا الاخوان, الكافرين بالوطن والحاقدين على الشعب, وعلينا جميعا, أما ارساله للصفوف المتقدمة في الجبهات أو ترحيله إلى مؤخرة جبهة الاخوان في تركيا اردوغان المتربصة خبثا بالعرب والمسلمين ..
و يا خبير الفتنة والدس الحقير لست منا ولا انت تمثل شخص الماجد الزعيم بطل الصمود وملهم انجازات المغاوير ..
و يا عبد ريالات الخليج بطل كذب واراجيف ودعك من حزاوي الساحرات العجاويز أو لك ان تلتحق بخبرتك في انقرة بلد الحكايات الطويلة ومنبع المؤامرات الخبيثة في الف ليلة وليلة .. أو أن تختار الذهاب لدوحة الكذب والتزوير قطر الخداع والتضليل حيث تنتمي فكرا ووجدانا..
نعم, عليك يا شهريار المكان وشاه الزمان أيها المنافق الجبان ان ترحل للرياض عاصمة تحالف العدوان حيث تجد نفسك الامارة بالسوء (هناك) مع سلالة الدس الخبيث وبقايا عصابة تنابلة الاخوان .. أما نحن فقد عرفناك وخبرناك وفقسناك ومن زمان …
ولا عزاء للمنافقين الجدد ولا نامت أعين الجبناء والعملاء الخبثاء ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com