أخبار اليمن

بيان هام صادر عن قيادات الحزب الاشتراكي

شهارة نت – صنعاء :

اصدرت قيادات الحزب الاشتراكي اليمني المناهضة للعدوان، بيانا هاما بشأن نتائج الاجتماعات واللقاءات التي اجرتها خلال اليومين الماضيين.
البيان الصادر مساء الجمعة وتلقت شهارة نت نسخة منه نص على مايلي :

في إطار اللقاءات والاجتماعات للعديد من أعضاء الحزب الاشتراكي ممن لهم مواقف مضادة للعدوان المستمر على البلد من قبل دول التحالف .وتقييم نشاط هذا التيار للفترة الماضية .
على ضوء هذه اللقاءات ليومى الخميس والجمعة .. اجمع الحاضرون على إتخاذ العديد من القرارات المتعلقة بنشاطهم في إطار إشتراكين ضد العدوان وذلك تجاه القضية الوطنية والقضية الحزبية واهم القرارات التي تم إتخاذها الآتي

1. الحفاظ علي وحدة وتماسك الحزب الاشتراكي مهما بلغت درجة الأخطاء لبعض قياداته بهذه المرحلة نظرا للظروف الاستثنائية التي تواجه الساحة اليمنية .

2.الحفاظ علي المشروع الوطني الذي ناضل الحزب من أجله لعقود من الزمن واهم أهدافه الحفاظ علي الوحدة اليمنية بإعتباره منجزا عظيما لهذه الموسسة الحزبية . وقدم قوافل من الشهداء لأجلها .

3. تغير إسم اللجنة التحضيرية لاشتراكين ضد العدوان التي اسست في العام المنصرم بإسم جديد
يسمى مكون إشتراكين ضد العدوان .

4. وضع برامج مدروسة للاسهام الفاعل والمشاركة بالتصدى للعدوان علي كافة الاصعدة كجزء من استمرار مشروع الحزب الاشتراكي نضاليا نحو البرنامج الإنقاذي لليمن مع بقية ألوان الطيف السياسي والثوري وذلك من منطلق وطني وثوري.

حرر هذا البلاغ لوسائل الإعلام بتاريخ 10فبراير 2017م
والله ولى التوفيق.

صادر عن أعضاء مكون إشتراكين ضد العدوان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com