أخبار اليمن

صنعاء تشهد تخرج كتائب عسكرية لرفد الجبهات

شهارة نت – صنعاء :

شهدت مديرية الثورة بالعاصمة صنعاء، اليوم الخميس، اختتام حملة “أشداء على الكفار” بتخرج عدد من الكتائب العسكرية المجهزة بعتادها وعدتها، قبل أن تتوجه عقب المهرجان إلى مختلف جبهات المواجهة مع العدوان السعودي ومرتزقته في الداخل، بحضور عدد كبير من مشائخ و عقال و وجهاء المديرية في حملة ” أشداء على الكفار “.
وفي الاختتام ألقى خالد المداني كلمة أكد فيها الاستمرار في دعم الجبهات بالرجال والمال وماتتطلبه المرحلة في تظفير الجهود لردع العدو .

كما تم تسجيل عدد من مشائخ و عقال إلتحاقهم بالجبهات جنبا إلى جنب مع الابطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية في مديرية الثورة.

ودعتهم كلمات من المجلس المحلي بمديرية الثورة إلى التحرك صوب الجبهات بحضور رسمي وشعبي كبير يتقدمهم عدد من وكلاء امانة العاصمة والاوقاف والتربية والتعليم والصناعة والتجارة والداخلية والأمن محتفلين بتوديع تلك الكوكبة من الابطال الاشاوس ممن يذودون عن سيادة الوطن وامنه واستقراره وكرامته وعزته ووحدته ابطال القوة والبأس الشديد.
وفي تصريح لــ” الثورة نت” قال هشام ابراهيم قائد المجاميع ان عدد المقاتلين يقارب الألف مقاتل، وسيتم توزيعهم في جبهة الحدود .

وقال: هناك العشرات من الزحوفات التي تم كسرها في جبهة نهم ومازالت اللجان الشعبية تصد هذه الهجمات وفي باب المندب قمنا بالتصدي لهم لأن هناك محاولة لتسليم المنطقة للدواعش ومن ثم تعمل أمريكا على ادخال قواتها لتطهيرها من الدواعش وهذا خطة يتم عملها مسبقاً تسعى إليها السعودية وامريكا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com