أخبار اليمن

حكومة الانقاذ الوطني تزف بشرى سارة للموظفين والعسكريين في اليمن بشأن الرواتب

شهارة نت – صنعاء :

زف رئيس الوزراء اليمني الدكتور عبدالعزيز بن حبتور بشرى سارة للموظفيين اليمنيين والعسكرين بشأن صرف الرواتب، حيث اوضح بأن الحكومة ستعمل على صرف المرتبات بشكل شهري وتجاوز الصعاب التي مرت ، مؤكداً أن الحكومة تعمل بكل امكاناتها لتوفير المرتبات .
واكد رئيس حكومة الانقاذ الوطني أن الحكومة أتت تنفيذا لمطالب الشعب اليمني ودعما للمقاتلين في الجبهات من الجيش اليمني واللجان الشعبية والذين يصدرون ملاحم بطولية ضد العدوان.
واوضح في لقاءه مع قناة الساحات امس الخميس أن حكومته ليست كما يروج لها العدوان تابعة لأنصارالله وصالح بل انها حكومة تمثل كل أبناء الشعب اليمني بمختلف أطيافهم .
وقال بن حبتور في أول حوار تلفزيوني له على الساحات أنه في حال تم التوافق لامانع من توقف حكومة الانقاذ بما يتوافق مع مطالب اليمنيين .
وفي سؤال حول قرار هادي بنقل البنك الى عدن والذي سبب عراقيل في صرف المرتبات للموظفين وهل من تواصل للحكومة مع الجهات الدولية ، أكد بن حبتور أن البنك لم ينقل وكل القوانين الدولية والمالية تؤكد أن البنك المركزي يكون في العاصمة وماقام به من وصفهم “بالمتردين” أنه استهداف لهذا الشعب اليمني الصامد متناسين أنهم كانوا يستلمون مرتباتهم من البنك المركزي من صنعاء وكانت قيادة البنك ملتزمة بالحيادية وتجنيب الاقتصاد من الصراع .
و أكد بن حبتور بأن الحكومة تحاول صرف المرتبات بشكل شهري وتجاوز الصعاب التي مرت وأن الحكومة تعمل بكل امكاناتها لتوفير المرتبات .
وحول موقف الحكومة من مواقف المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ وخارطته قال بن حبتور بأن ولد الشيخ رجل “طيب” وأنه مسير من قبل دول العدوان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com