أخبار اليمن

أول ردة فعل جنوبية على قيام المرتزقة في عدن بترحيل ابناء المناطق الشمالية

شهارة نت – صنعاء:

في أول ردة فعل من أبناء المحافظات الجنوبية المناهضين للعدوان السعودي والمشروع الامريكي الرامي الى تقسيم اليمن.. نددت الجبهة الوطنية الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال  بعمليات الترحيل القسري لأبناء المحافظات الشمالية من محافظة عدن .
وقالت الجبهة في بيان لها – تلقت شهارة نت نسخة منه – بانها تابعت باهتمام بالغ ما يجري في محافظه عدن من عمليات ترحيل قسري لأبناء المحافظات الشمالية بحجة الاحترازات الامنية .. معبرة عن ادانتها الشديدة لتلك الاعمال العنصرية المناطقية التي تجري اليوم ضد ابناء الوطن وفي داخل وطنهم الغالي الممتد من المهرة الى باب المندب الى صعدة الى كل شبر يدخل في مساحة اليمن في الوقت الذي يلاقي جنود الاحتلال الامريكي الترحيب في قاعدة العند الجوية وفي مدينة المكلا من قبل من يمتهن اليوم طرد البسطاء من ابناء الوطن ..
واضافت إن ذريعة الاحترازات الامنية ماهي الا شماعة سخيفة تعلق عليها شرعيه هادي المزعومة فشلها واخفاقها في ادارة بعض مناطق الوطن بالإضافة الى أن هذه الخطوة تعتبر نذير لمقتضيات التدخل الامريكي المباشر عسكريا في البلد وتهيئة المدن اليمنية الجنوبية لهذا المحتل الغاصب ..
وطالبت الجبهة ابناء الجنوب، التصدي لمثل هذه الافعال المشينة والدخيلة على مجتمعنا والخارجة عن تعاليم دين الاسلام.

وقالت: ندائنا لمن ينتهجون هذه السياسات الهوجاء هو إن من تقومون اليوم بترحيلهم هم اخوانا لكم مواطنين يكدون من اجل لقمة العيش فكيف بالأمس القريب تستقبلون قيادات احزاب ومسؤولين من ابناء المحافظات الشمالية واليوم تطردون العامل البسيط الذي جاء لخدمتكم ولكسب رزقه من جبين عرقه ..
انا ننادي الشرفاء الاحرار الذين لم يتلطخون بعار المال الاجنبي الفاسد ولم ينصاعوا لمؤامرات قوى العدوان والاحتلال ان يرفعوا اصواتهم عاليا ويقولوا كفى لكل من اراد ان يمارس سياسة اقصائية مناطقية او طائفية على المواطنين من ابناء المحافظات الشمالية ..
لقد كانت عدن وستظل ان شاء الله مدينه التعايش لكافه ابناء اليمن .. وستظل الحضن الدافئ لكل أبناء اليمن ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com