أخبار اليمن

انصار الله يباركون قرارات هادي ويهنئون البيض والعطاس

شهارة نت – صنعاء :

رغم ما حظيت به قرارات الفار عبدربه منصور هادي الصادرة مساء امس الاحد، من تعليقات ساخرة على تعيين الجنرال العجوز علي محسن الأحمر كنائبا له وبن دغر كرئيس لحكومته خلفاً لخالد بحاح المعزول مسبقاً.
قرارات الفار هادي لقيت ترحيباً كبيراً من قبل قيادة حزب الاصلاح الفارة في العديد من البلدان العربية، كما لقيت ترحيباً اخراً من نوع خاص من قبل عدد من قيادات انصار الله الذين سارعوا الى تهنئة الموالين للعدوان في الجنوب عامة والرئيس السابق علي سالم البيض وابو بكر العطاس خاصة على تعيين علي محسن الاحمر نائبا للرئيس الفار.. وذلك في اشارة منهم الى الدور التخريبي واعمال البسط والنهب التي قادها على محسن الاحمر في الجنوب خلال العقدين الماضيين.. معتبرين ان قرارات هادي جاءت لخدمة دول العدوان وليس من اجل ابناء اليمن.
وقال المحلل السياسي حميد رزق في تعليقه الساخر على قرار هادي: ” مبروك للرئيس على سالم البيض وحيدر العطاس والحراك الجنوبي وتيارات الاشتراكيين وناصريي الرياض مبرووك عليهم جميعا تعيين علي محسن اميرا جديدا لهم ضمانا لبناء دولة النظام والقانووون “.
من جانبها اكدت قناة المسيرة على موقعها الالكتروني أن تحالفُ العدوان السعودي الأمريكي تخلص مساء الأحد من خدمات خالد بحاح بإقالته من منصبه كرئيس لحكومة العملاء، وتنصيب بن دغر بديلاً عنه.
وكشف هذا الإجراء حجم الصراع الدائر بين السعودية والإمارات، بعد عدة عمليات اغتيال وتفجيرات في محافظة عدن قام بها عملاء كل طرف ضد الآخر.
كما أصدر العميل عبدربه هادي قراراً بترقية الهارب محسن نائباً له، في أحدث قرارات تكشف عن صراع أجنحة يدور بين عملاء تحالف العدوان، ورغبة السعودية في الهيمنة على العملاء بشكل كامل على حساب دور الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com