أخبار اليمن

الغزاة والمرتزقة يتجرعون سم الهزيمه في ميدي وحماة الوطن يقلبون معادلات القوة

شهارة نت – احمد عايض احمد

معطيات الميدان الحربي بجبهة ميدي تؤكد ان اصرار الغزاة والمرتزقة في ميدي ليس الغاية تحقيق اختراق في العرف العسكري بل يأس عسكري وتخبط عملياتي لايعرفون ماذا يصنعون ….
للهزيمة سم قاتل يتجاوز الهزيمة بمضامينها العملياتيه والاستراتيجيه..تلقى الغزاة والمرتزقة هزائم مخزيه في الشهرين الماضيين ولكن ماحدث للغزاة والمرتزقة في ميدي الخمسة الايام التي مضت هو اعمق من الهزيمة حيث تجاوزت هزيمة التسليح والخطط والعمليات حيث وصلت الى تجريع الغزاة سم الهزيمة المميت الذي نال من ارادتهم وعزيمتهم وثقتهم بانفسهم وسلبهم كرامتهم ورجولتهم وادخل جنود وضابط الغزاة والمرتزقة في تصنيف النعاج الضاله التي تذهب لسلخها بمحض اراداتها …ميدي اسطورة الميدان والارادة وفي سادس هجوم للغزاة والمرتزقة تصمد بل تجاوز صمودها دحر الغزاة والمرتزقة وتكبيدهم خسائر كبيره لم يعهدها الغزاة والمرتزقة في اي ميدان .خسائر الجمله… واخر مستجدات ميدي هو
انكسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي اليوم الخميس للمرة السادسة على التوالي على أيدي الجيش واللجان الشعبية الذين كبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات القتالية.
وأكد مصدر عسكري انكسار زحف مرتزقة الجيش السعودي باتجاه ميدي بعد محاولة هي الثانية خلال الساعات الماضية ، ليكون بذلك الزحف السادس الذي تتعرض له ميدي خلال خمسة أيام.
وأضاف المصدر العسكري أن مرتزقة العدوان منيو بخسائر كبيرة في افرادها وعتادها الحربي خلال مواجهات اليوم الخامس على التوالي باتجاه ميدي.
وأضاف المصدر أن العدوان يعوض عن فشله بسلسلة غارات على مدينة ميدي آخرها 7 غارات قبل قليل .
وتتعرض ميدي الساحلية لزحوفات لليوم الخامس على التوالي دون أن يتحقق للعدوان السيطرة عليها بالرغم من استراتيجية الأرض المحروقة التي تقوم بها طائرات العدوان و قطعها البرية…..
هذه ميدي التي اصبحت نموذج عسكري اسطوري مختصر يترجم ما يسطره رجال الجيش واللجان البواسل اهل العزم والكرامه ….تحية محبة وولاء وعرفان لمقاتلي الجيش واللجان حماة الديار عليهم سلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com