أخبار اليمن

عاجل : العسيري يعلن رسمياً إقتحام العاصمة صنعاء والسيطرة عليها

شهارة نت – صنعاء :

للكذب حدود لكنه في قاموس المتحدث الرسمي بإسم العدوان السعودي ” احمد العسيري “، فقد تجاوز الحد المعقول خصوصاً بعد تصريحاتها مساء اليوم إقتحام قوات التحالف للعاصمة صنعاء.

مراقبون أكدوا لـ” شهارة نت ” أنهم تفاجئوا باعلان المتحدث الرسمي باسم العدوان، تمكن قواتهم من اقتحام العاصمة صنعاء والسيطرة على 30 كيلو من العاصمة بحسب زعم العسيري.

وكان العسيري اعلن قبل قليل على صفحته بالفيسبوك بأن قوات التحالف سيطرت على “30” كيلو من العاصمة صنعاء وما زال التقدم مستمر دون خسائر تذكر  بحسب منشوره.

واوضح المراقبون أن مثل هذه التصريحات من شأنها أن تثير السخرية لدى مؤيدين العدوان قبل مناهضية خصوصاً بعد أن تتضح حقيقة مثل هذه الانتصارات الوهمية.. مبينين أن العاصمة تشهد استقراراً كبيراً في مختلف الانحاء باستثناء اصوات الانفجارات الناتجة عن غارات العدوان السعودي.

مصدر أمني من جانبه أبدا استغرابة من تصريح العسيري.

وقال في تصريحه لـ” شهارة نت ” أن العسيري اعتاد الكذب في جميع تصريحاته، الا أن كذبت اليوم – في اشارة منه الى نبأ اقتحام صنعاء-  قد فاقت الحد المطلوب من التزييف للوقائع، مؤكداً أن قوات العدوان لم تبرح مكانها في محافظة مأرب بسبب المقاومة الشعبية للعدوان، فضلا عن الاشتباكات المستمرة بين الجيش واللجان وعدد من المرتزقه في الجوف ومأرب.

واضاف المصدر أن الغرض الاساسي من اطلاق مثل هذه التصريحات هو التغطية على حجم الخسائر التي تلقاها العدوان في مأرب، فضلا عن احتمال وجود مخطط خطير يستهدف قصف العاصمة بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com