محافظات

مؤتمر اب يسخر من اكاذيب ( الحدث) ويؤكدوقوفه ضدالعدوان وتمسكه بالزعيم

اب – متابعات :
نفت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة أب ممثلة بالشيخ عبد الواحد صلاح رئيس الفرع وكافة القيادات التنظيمية في المحافظة والدوائر ، نفت نفيا قاطعا المزاعم التي تروجها بعض وسائل الأعلام التابعة والممولة من العدو السعودي ، ومنها قناة العربية الحدث .. مؤكدين أن تلك الابوق تروج اكاذيب وافتراءات لا اساس لها من الصحة ، ولا توجد الا في مخيلة حزب الاصلاح ومطابخه النتنة ..

وجددت قيادة فرع المؤتمر في اب التأكيد على تمسكها بمواقف المؤتمرالشعبي العام الرافض للعدوان السعودي على بلادنا والحصار الجائر على شعبنا ، وانحيازهم التام للوطن والدفاع عنه ..والتمسك بالزعيم المؤسس المناضل علي عبدالله صالح رئيسا للمؤتمر ..

داعيين كافة أعضاء وأنصار المؤتمر الى عدم الالتفاف لمثل هذه الفقاعات الاعلامية المفضوحة والتي تأتي كمحاولة باسة للفت الانظار عن الانتصارات التي يحققها شعبنا في مختلف الجبهات على العدو السعودي ومرتزقته..

وجددت قيادة مؤتمر محافظة اب التأكيد على التمسك بقيادة المؤتمر المنتخبة وفقا للنظام الداخلي واللوائح الداخلية وبقرارات اللجنة العامة ورفض أي خروج عنها ..

وأشادت قيادة مؤتمر اب بالصمود والتماسك الاسطوري لاعضاء المؤتمر في المحافظة والمديريات في مواجهة المؤامرات التي تستهدف الوطن وامن واستقرار المحافظة وتسعى محاولة النيل من الوحدة الفولاذية لتنظيمنا الرائد قيادة وقواعد .

مشددين على أهمية سلمية محافظة اب باعتبارها ملجأ لكل النازحين اليها من مختلف المحافظات ، باعتبار ان امن محافظة اب جزء لا يتجزأ من امن الوطن بشكل عام .

داعيين وسائل الأعلام لتوخي الدقة والمصداقية في تناول مثل هذه الأخبار وعدم تناول أية أخبار لا تصدر من الهيئات التنظيمية المخولة بإصدار مثل هذه البيانات أو الأخبار التنظيمية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق