أخبار اليمن

مسيرات جماهيرية بصنعاء للتنديد بمشاركة العدو الصهيوني في العدوان على اليمن

شهارة نت – صنعاء :
جددت اللجنة الثورية العليا دعوتها لجماهير الشعب اليمني الصامد للاحتشاد والخروج في مسيرات جماهيرية اليوم الجمعة للتنديد بمشاركة العدو الصهيوني في العدوان على اليمن تحت شعار “الخطر في الكيان وديمونته وليس في المندب ” ورفضا للمؤامرات التي تحاك ضد اليمن.
وأوضح بلاغ صحفي صادر عن اللجنة الثورية العليا أن هذه المسيرات الجماهيرية تعبر عن رفض الشعب اليمني المطلق لمشاركة العدو الصهيوني في العدوان على اليمن.
وقال ” إن الأطماع الصهيونية في اليمن عامة وباب المندب بشكل خاص غير خافية على أحد وأن الكيان الصهيوني يسعى بكل ما لديه من قوة إلى السيطرة على هذه المنطقة الإستراتيجية ” .. لافتاً بهذا الصدد إلى أحاديث المسئولين الصهاينة عن أهمية باب المندب وأنه أخطر وأشد إقلاقاً من البرنامج النووي الإيراني .
ولفت البلاغ إلى أن العدو الصهيوني يحرض على الدول العربية ولإسلامية من امتلاكها للطاقة النووية السلمية بينما يمتلك مفاعل ديمونة النووي الذي يشكل خطراً كبيراً على المنطقة والعالم باعتباره مفاعلاً لإنتاج السلاح النووي.
وأشار البلاغ إلى ما يرتكبه العدوان السعودي من جرائم إبادة جماعية في حق الشعب اليمني خدمة لأجندات ومصالح الكيان الصهيوني .. مؤكداً أن الخروج المشرف للشعب اليمني في هذه المسيرات يظهر للعالم الرفض القاطع للعدوان السعودي والصهيوني ومشاريعه الاستعمارية البغيضة في اليمن.
هذا وقد جرى تحديد مكان الاحتشاد والمسيرات عصر اليوم الجمعة في باب اليمن بصنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com