أخبار اليمن

الجيش واللجان الشعبية يقتحمون مواقع للعدو السعودي

قال مصدر عسكري بوزارة الدفاع إن أبطال الجيش واللجان الشعبية اقتحموا موقع المخروق العسكري للعدو السعودي في نجران بعد إمطاره بقذائف المدفعية? وكذلك رقابة وموقع الشرفة العسكري في نجران.

وأوضح المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن عملية الاقتحام للموقعين كبدت العدو خسائر في الأرواح والعتاد العسكري وفرار ما تبقى من جنود العدو السعودي من الموقع.

وأشار المصدر إلى أن قوة الإسناد الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية واصلت قصف عدد من مواقع العدو السعودي في نجران وجيزان وعسير حيث تم قصف مركز نهوقة في نجران بـ6 صواريخ وموقع الدود العسكري السعودي ومدينة الخوبة في جيزان بالصواريخ والمدفعية كما قصفوا موقع المحرقة في الطوال في جيزان وشوهد جنود العدو يفرون بشكل جماعي كما انسحبوا بآلياتهم العسكرية.

ولفت المصدر إلى أن قوة الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان الشعبية قصفوا مركز الجهاد وموقع العمود في جيزان بـ6 صواريخ و12 قذيفة وموقعي الجهاد والرديف السعوديين في جيزان بقذائف الهاون وموقعي قزع والسلعة في جيزان بعدد من الصواريخ والقذائف المدفعية.

وبين المصدر أن الجيش واللجان الشعبية أمطروا رقابة موقع عليب في ظهران عسير بقذائف الهاون كما قصفوا موقع الجحفاء العسكري السعودي ومعسكر مجمع الربوعة في بصواريخ الكاتيوشا وكذلك موقع عرابة العسكري في ظهران عسير.

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يوجهون ضربات موجعة لمواقع العدو السعودي في المناطق الحدودية في إطار الرد الطبيعي على العدوان السعودي الذي يواصل استهدافه لليمن أرضا?ٍ وإنسانا?ٍ.. مؤكدا?ٍ أن هذه الضربات تحقق اهدافها بدقه في تلك المواقع العسكرية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق