اراء وتحليلات

لا حاجة لنا بهدنه آل سعود

لا حاجة لنا بهدنة اعلانها تحالف عدوان آل سعود بعد ان أستخدم كل أدوات ووسائل الاجرام والقتل والتدمير والابادة الجماعيه.

ان اعلان تحالف عدوان آل سعود هدنه خمسة أيام تبدأ الاثنين يؤكد شعبنا اليمني العظيم الصابر أنه لا حاجة له بهدنتكم ومكركم وخداعكم .

ان جيشنا اليمني العظيم واللجان الشعبية وأبناء اليمن الاحرار يعون ان اعلانكم لهدنه ماهي الا خديعه من خدائعكم وكذبكم ولا ميثاق ولا شرف معكم. ولا حاجة لنا بهدنتكم التي تريدون ان يخف الخناق عنكم وتريدون أجهاض وتأخر المضي بتنفيذ الخيارات الاستراتيجية للرد على جرائم عدوانكم والدفاع والتصدي بكل بساله لكل جرائمكم وعدوانكم الغاشم في قتل وتدمير اليمن وشعبها العظيم الصابر .
ان جيشنا العظيم واللجان الشعبية وكل الشرفاء الابطال الاحرار سائرون ومتوكلون على الله بعد ان ضاقت بهم السبل في صبرهم على جرائم العدوان الغاشم من قتل النساء والاطفال وتدمير المساكن على رؤس ساكنيها وهم نائمون وتدمير مقدروات الوطن وبنيته التحتية والحصار البري والبحري والجوي والعزل الاعلامي لحجب حقائق جرائمكم عن شعوب العالم ومنظماتها الانسانية والحقوقية كل هذا وشعبنا العظيم الصابر لعدوانكم ولهمجية وبشاعة العدوان والقتل والاجرام والابادة للحياة الانسانية في صمت دولي وأممي مريب. ومهين للمواثيق والمعاهدات الدولية والاممية .
ان استمرار عدوانكم وجرائمكم على اليمن وشعبها لأكثر من اربعة شهور وهاهو الشهر الخامس وعدوانكم وجرائمكم مستمرة وحصاركم مستمر بل ارتكبتم ابشع الجرائم للقتل والدمار في كل محافظات الجمهورية.

وبعد ان فوض الشعب اليمني الجيش والى جانبه اللجان الشعبية من احرار وابطال اليمن للخوض حرب ضروسه بكل الخيارات الاستراتيجية التي سينفذوها دفاعا عن الوطن وأبناء الشعب للتصدي لكل جرائم عدوانكم الغاشم والاخذ بحقنا المشروع للقصاص منكم أيها المجرمون ..

ثقتنا بالله قوة نصرنا
فشعبنا العظيم الصابر سينصرهم الله بنصره.
الشعب والجيش قوة لا تقهر .
فبتقوى الله سائرون لدحر الغزاه المعتدون .

حركة14 يناير لإنقاذ اليمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com