أخبار اليمن

السعودية تلجأ الى حماس للقتال في اليمن مقابل 20 مليون دولار شهريا

السعودية تلجأ الى حماس للقتال في اليمن مقابل 20 مليون دولار شهريا

كشف المغرد السعودي الشهير “جمال بن”? الذي ينتمي الى حركة الأمراء الأحرار المعارضة للنظام السعودي? عن تفاصيل خطيره للقاء? الذي جمع وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان وخالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس .
وقال “جمال بن”: ان خالد مشعل الذي يقوم بزيارة المملكة, قدم خلال لقاءه بنجل العاهر السعودي سلمان, طلب للمملكة السعودية بمرتب 20 مليون دولار لحكومه حماس في غزه.
واضاف “جمال بن” ان محمد بن سلمان طلب من خالد مشعل إستئجار 700 مقاتل فلسطيني ممن تم تدريبهم على تكتيكات حزب الله لقتال اليمنيين, ظنا منهم انهم الوحيدون الذين لديهم القدرة على مواجهة الحوثيين.
وجاء رد خالد مشعل على طلب سلمان بأن نقل 700 مقاتل من غزة الى السعودية سيحدث فراغ أمني في غزة مما قد يسهل على التنظيمات التابعة ﻹيران من الإنتشار في القطاع.
وعرض مشعل على بن سلمان بانه سيتكفل بتدريب الجيش السعودي على التقنية القتالية التي حصل عليها من حزب الله بدلا من نقل مقاتلين فلسطينيين للسعودية وان لديه تقنية كمائن جبلية تدربوا عليها عند حزب الله وانه مستعد لنصبها في جبال جنوب السعودية للايقاع بالحوثيين.. الا ان بن سلمان رفض كل مقترحات وعروض خالد مشعل وقال بانه يريد مقاتلين فلسطينيين جاهزين ويحملون تكتيكات حزب الله لارسالهم الى الحدود وربما الى عدن.
وفي السياق نفسه تم مناقشة هروب الجنود السعوديين من المواقع العسكرية في المناطق الحدودية اثناء المواجهات.. واردف بن سلمان بالقول: أنا أريد جنود لا يهربون.
واضاف “جمال بن” ان اللقاء انتهى بوعد من خالد مشعل بالرد بخصوص إستئجار مقاتلين خلال اسبوعين فيما رد سكرتير سلمان: إن طلب راتب شهري وقدره 20 مليون دولار قيد الدراسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com