أخبار اليمن

ضبط ناشط يمني (مقرب من نجل الرئيس هادي ) في شبكة دعارة مثليي الجنس في إمبابة بالقاهرة

نفذ مباحث الآداب العامة حملة مداهمة لشبكة دعارة مثليي الجنس تتخذ إحدى الشقق السكنية الواقعة ضمن دائرة قسم شرطة إمبابة وكرا?ٍ لنشاطها بالجيزة إثر بلاغات متكررة من سكان الحي بوجود حركة غير اعتيادية على الشقة التي يسكنها في الأصل شاب أعزب يدعى سمير أحمد سوري الجنسية .

وقد ضبط حال تنفيذ الحملة عدد من المثليين جنسيا مصريين بينهم الم?ْستأجر السوري سمير أحمد اضافة إلى زائر يمني يدعى فؤاد راشد وتم اقتيادهم جميعا إلى القسم وإيداعهم الحجز التحفظي بدائرة قسم شرطة إمبابة ثاني أيام شهر رمضان المبارك .

محرر (الحوادث) كان حاضرا فتح التحقيقات مع المضبوطين حين نقلهم إلى سراي النيابة في اليوم الثاني حيث أشار المضبوط فؤاد راشد في إفاداته بأنه ناشط سياسي في إحدى الحركات الوطنية باليمن وأنه كان في زيارة اعتيادية لرفيقه في النشاط الوطني السوري سمير أحمد ولا علم له بما يدار في الشقة من نشاطات غير شرعية وأستأذن ضابط التحقيق لإطلاعه على المصادر الاخبارية اليمنية للتأكيد على نشاطه السياسي .
هذا وقررت النيابة اطلاق سراح راشد بضمان صور من أوراق اقامته وتوقيفه عن مغادرة مصر إلى حين استكمال التحقيقات وإحالة الملف إلى القضاء .

ي?ٍذكر ان إفادات المضبوط فؤاد راشد أثارت اهتمام محرر (الحوادث) للعودة إلى محركات البحث على الانترنت للمواقع الاخبارية والصحافة اليمنية ورصد تداولها مؤخرا حضوره لاجتماعات يجريها رئيس وزراء يمني سابق مقيم بالقاهرة وحضوره فعاليات يمنية اخرى غير ان ما يثير الجدل حضور فؤاد راشد لجلسة سهر تعتبر محظورة في التقاليد اليمنية تداولتها المواقع الاخبارية اليمنية مع الصور التي يظهر فيها راشد بحضور أمراءه .
(الحوادث)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com