أخبار اليمن

العدوان السعودي يعاود شن غاراته الجوية على اليمن

واصل العدوان السعودي غاراتها الجوية على اليمن, اليوم السبت 13 يونيو?حزيران 2015? حيث شن غاراته علي صنعاء وصعدة وحجة وذمار وتعز? وأبين وعدن.
وقالت المصادر إن العدوان شن عدة غارات في صعدة? استهدف عددا?ٍ من المنازل? بينهما منزل بدر الدين الحوثي? والد زعيم أنصار الله عبدالملك الحوثي في منطقة “جمعة بن فاضل”? ومنازل قيادات في الجماعة في ملحان? التابعة لمران? والنظير برازح.
وأضافت أن الغارات استهدفت منزل أحد المواطنين (الصيرمي) في وادي دماج? وسط معلومات تشير إلى وقوع ضحايا? وتم نقلهم إلى أحد المستشفيات بمدينة صعدة.
وأفادت المعلومات أن العدوان استهدف بغاراته سوقا?ٍ شعبيا?ٍ في منطقة “الشعف” بمديرية “ساقين”. وتحدثت مصادر عن وقوع عدد من الإصابات.
كما قصفت طائرات العدوان منزل أحد المواطنين في جبل “حرم”.
وفي حجة أفاد مصدر محلي أن العدوان شن 8 غارات على معسر اللواء 25 ميكا في مديرية “عبس” دون وقوع أي خسائر بشرية.
وقصفت طائرات العدوان? بصاروخين نقطة أمنية في جولة “عصيفرة” وسط مدينة تعز? التي تشهد مواجهات هي الأعنف بين قوات الجيش والأمن ولجان أنصار الله? من جهة? ومجاميع من الموالين لحزب الإصلاح بقيادة حمود المخلافي.
وفي محافظة ذمار? شن الطيران المعادي? غاراته على “القاعدة الإدارية” التابعة للقوات المسلحة اليمنية? وسط المدينة? تسببت بوقوع 3 إصابات .
وقال مصدر في المدينة إن العدوان قصف أيضا?ٍ مخازن المؤسسة الاقتصادية بمدينة “معبر” التابعة لجهران.
وفي أبين? جنوب البلاد? أفادت الأنباء أن العدوان شن غاراته على مناطق “العلم? وشقرة? وزنجبار? والعرقوب”? دون معلومات بشأن الضحايا.
واستمرت طائرات العدوان شن غاراتها على عدن? مستهدفة عددا?ٍ من المناطق في التواهي? وجبل شمسان بالقرب من مبنى التلفزيون. وتحدثت تقارير عن استهداف الطيران المعادي? عن طريق الخطأ? تجمعات لموالين لهادي.
كما شن غارات على بيت الشويع بقرية بيت نعم بهمدان? وكذا بيت محمد دحان الغرزي في غرزة همدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com