أخبار اليمن

السعودية تطرد حسين الاحمر بعد اكتشاف كذبته حول (70) الف مقاتل

كشفت مصادر مطلعة ان السعودية بطرد وترحيل حسين الاحمر من اراضيها بعد اكتشاف معلومات عن قيامه بتضليلها للمرة الثانية .

وذكرت المصادر ان ترحيل حسين الاحمر من الاراضي السعودية جاء بعد ان حاول التضليل على المملكة للمرة الثانية واستلم منها مبالغ طائلة ومعدات عسكرية تحت دعوى انه سيقوم بتجنيد سبعين الف مقاتل لإخراج الحوثيين من جميع المحافظات الجنوبية والشرقية والوسطى والشمالية وصولا الى العاصمة صنعاء .

وكانت السلطات السعودية اكتشفت في وقت سابق ان حسين الاحمر كان يمارس الكذب والتآمر عليها من خلال استلامه مئات الملايين من الدولارات من ليبيا ونظام القذافي له ولمجموعة من المشائخ الذين جندهم للقيام بعمليات تستهدف زعزعة امن واستقرار المملكة وهو ما اضطر السعودية لنشر المعلومات حول الوثائق الخاصة بذلك عبر وسائلها الاعلامية وعلى رأسها قناة العربية .

المصادر اشارت الى ان مسئولين في السعودية رفعوا تقارير لقيادتها بان حسين الاحمر مجرد شخص يمارس الكذب ولا يمكن الوثوق به اذ كيف يمكنه تجنيد سبعين الف مقاتل لمواجهة الحوثيين ?وهو الذي خرج من صنعاء مع اخوته مهزومين من قبل انصار الله وفشلوا في الدفاع عن منازلهم في حاشد وفي صنعاء .

وحسب المصادر فان حسين الاحمر الذي وصفته بالطفل المدلل يحاول ان يمارس نفس الدور من الكذب والتضليل على قطر ?كما يفعل من هم على شاكلته من القابعين في السعودية وغيرها امثال هادي ورياض ياسين والحميقاني وحميد الاحمر الموجود في اسطنبول .

وأشارت المصادر الى ان هؤلاء القابعين في السعودية ودول اخرى يعرفون انهم عاجزين عن العودة الى الوطن بعد ارتكابهم جريمة الخيانة العظمى بحقه خصوصا وقد فروا منه هاربين يجرون اذيال الهزيمة والعار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com