كتابات

كيف يشوهون تعز وعدن !!

تعلمنا من تاريخنا الوطني وتجارب الشعوب المناضلة من أجل الحرية والاستقلال في العالم ? ان المقاومة الوطنية لا تحصل عبر الجو على اسلحة وأموال أجنبية من طائرات العدو ? ولا ترشد ولا تزود طائرات قوى العدوان بإحداثيات المصانع و الملاعب الرياضية والمعارض التجارية والمؤسسات الاقتصادية والمباني السكنية بذريعة ان أفرادا من الجيش والأمن يحتمون بها .

المقاومة الوطنية تقاوم العدو ولا تتعاون معه ? ولا تقبض أسلحة وأموالا منه عبر الطائرات الحربية المعادية بواسطة الإنزال المظلي .

المقاومة الوطنية لا تلعب دور القوات البرية لقوات العدو الجوية والبحرية ? بعد ان عجزت عن تنفيذ خططها العملياتية للغزو البري وخوض المواجهة على الأرض.

تحية لكل القادة الوطنيين المعارضين الذين يرفضون تضليل الناس ? وتحريضهم ودفعهم لخوض معارك انتحارية بلا رؤية ولا هدف ولا مشروع .. بل والى جانب القاعدة وأنصار الشريعة وغيرها من الجماعات الإرهابية .

كان ما يسمى شباب الجيش السوري الحر يقاتلون الجيش العربي السوري الى جانب القاعدة وجبهة النصر الله وغيرها من التنظيمات الداعشية الارهابية ? ويقصفون ويحرقون منازل المواطنين ويقنصون المدنيين في سوريا ? ثم ينسبون جرائمهم الى الجيش السوري والقوات الشعبية التي تساتده ? وذلك بهدف التحريض ضد الجيش العربي السوري وتشويه صورته ? وطمس وقلب الحقائق ? مثلما يفعل الاخوان المسلمون ودواعش حزب الاصلاح والمرتزقة والمأزومون والعملاء والحواسيس في اليمن ? تحت مظلة العدوان السعودي الأميركي على بلادنا وشعبنا .

كانوا يصفون مقاتلي الجيش العربي السوري المسنودة بقوات الدفاع الشعبي في سوريا بالشبيحة والعلويين ? وهي صفة تشبه الخطاب الاعلامي والسياسي للعدوان السعودي الأميركي الذي يصف مقاتلي الجيش والأمن المسنودة باللجان الشعبية في اليمن بالحوثيين وأنصار الرئيس المخلوع !!.

بعد ذلك بطشت القاعدة ودواعشها ? بما يسمى الجيش الحر وحصل ما يشاهده العالم من جرائم وكوارث دموية يرتكبها الدواعش في سوريا والعراق .

من نافل القول ان ميليشيات حزب الاصلاح وهادي وأنصار الشريعة والقاعدة اختطفت القضية الجنوبية العادلة ? وصادرت هموم وتطلعات أبناء مدينة تعز المشروعة ? وقامت بعسكرة الحراك الجنوبي السلمي وملشنة مدينة تعز الحالمة والمسالمة ?? وحرضت بعض شباب عدن وتعز تحت شعارات طائفية وعنصرية ومناطقية ضد ( الزيود والروافض والاثنى عشرية والشيعة ) ? وأقدمت على اعدام جنود الأمن المركزي على اعمدة النور ? وسحلهم وإحراقهم وهم احياء ? كما ذبحت عشرات الجنود في لحج ? قبل هروب هادي من عدن بيومين .

لقد شوهوا وجه عدن وتعز الحضاري المدني ? واندفعوا ينتحرون تحت هذه الشعارات ? ثم جاءت عاصفة الهدم لتكمل المهمة .
في الحرب العالمية الثانية كان ابناء عدن يكافحون ضد الاستعمار البريطاني ? ولكنهم رفضوا التعاون مع القوات الايطالية التي كانت تحتل اثيوبيا والصومال في هجماتها على تجمعات الجيش البريطاني في عدن ? ولم يتحولوا الى جواسيس يزودون القوات الايطالية بالإحداثيات أثناء هجماتها الجوية على المواقع البريطانية في مختلف أحياء مدينة عدن ? وحموا بهذا الموقف الوطني الواعي مدينتهم من شرور الغارات الجوية الايطالية على عدن ? والتي كانت تنطلق من قواعدها في اثيوبيا والصومال لترمي بحمولاتها من الصواريخ والقنابل فوق مدينة عدن المستعمرة.

ما يحدث في عدن وتعز عمل انتحاري ندفع ثمنه بدماء الشباب الضحايا ? ومقدرات بلادنا الغالية .

احيي كل المواقف الوطنية لبعض لقادة المعارضين في الداخل والخارج ? الذين يرفضون العدوان السعودي الأميركي على بلادنا .. ولن يتسامح شعبنا ه جواسيس العدو في الداخل ? ومقاولي وسماسرة ومرتزقة ( الرياض ) الذين يؤيدون العدوان ? ويشاركون في تدمير المنازل والمنشآت الاقتصادية والصناعية والمستشفيات والملاعب الرياضية والجسور والطرقات والقنوات الفضائية والمطارات وناقلات المواد الغذائية والمعارض التجارية والمدارس والمصانع ومخازن الغذاء والأدوية ? ويرشدون العدو بما يسه??ِـل للطائرات المعادية قتل الأطفال والنساء والرجال والشيوخ ? وارتكاب جرائم الإبادة الجماعية ? ويدفعون شباب عدن وتعز وغيرها من المدن والمحافظات اليمنية ? للقيام بدورالفيالق البرية المتقدمة للعدوان السعودي الأميركي الغاشم على اليمن شمالا وجنوبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com