أخبار اليمن

تصريح هام للناطق بإسم الجيش اليمني

اكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان ان العمليات العسكرية وحملة الملاحقة والتطهير الجارية في بعض المحافظات الجنوبية لا تستهدف ابناء تلك المحافظات وإنما هي امتداد لعمليات يقودها الجيش والأمن لمواجهة عناصر التطرف والإرهاب والخارجين عن النظام والقانون.

وأوضح في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان ابطال الجيش والأمن واللجان الشعبية مسنودين من أبناء الشعب اليمني كله ?هم الآن قاب قوسين أو ادنى من تحقيق النصر المبين على الارض في القضاء على عناصر الارهاب والتخريب وتامين كافة المحافظات من رجس تلك العناصر التي زرعها بالأمس قادة تحالف اليوم ضمن مشروع تآمري يستهدف اليمن كله وأبناء الجنوب بالدرجة الاولى .

وأشار الى ان كثافة غارات العدوان الغاشم اليوم على صنعاء وعمران وتعز وصعدة وغيرها دليل يأس وقلق كبير وتخبط عسكري هستيري تعيشه قوى العدوان هذه اللحظات اثر تقدم حماة الوطن في تأمين الوطن والشعب وملاحقة عناصر الارهاب والتخريب وضبطهم وإحالتهم للقضاء للبدء في محاكمتهم على ما ارتكبوه من جرائم بحق الوطن .

وأشاد الناطق الرسمي بصمود ابناء الشعب اليمني من جنوبه الى شماله ومن شرقه الى غربه وصبرهم على نائبات الزمن وغدر الجيران وهمجية المعتدين في صورة تكشف مدى الحقد والتكبر والإصرار على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق شعب لم يعتد على احد .

وقال” ان الشعب اليمني بقدر ما يتضرر بشكل يومي من هذا العدوان السافر الذي يفتك بالأخضر واليابس إلا ان اركاعه وإذلاله امرا مستحيلا تماما وان هذا العدوان أحياء في اليمنيين روح العز والإباء والحرية كما لم يسبق له من قبل”.. مؤكدا?ٍ ان على قوى العدوان ان تدرك هذه الحقيقة قبل فوات الاوان

سبأ

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق