أخبار اليمن

#شهارة_نت يعود للعمل من جديد بعد توقفه لعدة أيام

أعلنت هيئة تحرير موقع #شهارة نت? اليوم الخميس? عن إعادة فتح موقعها ألأخباري مجددا? بعد أن تم إغلاقه لـ 20 يوما?ٍ.

وقالت هيئة تحرير “شهارة نت” أن توقف الموقع كان لأسباب خارجة عن إرادتها? معبرة عن أسفها الشديد لجميع قرائها ومتصفحيها الاكارم في الداخل والخارج .

“شهارة نت” في سطور
• موقع إخباري يمني مستقل على شبكة الإنترنت? تأسس في 22مارس 2010م. وتأتي تسمية الموقع من جسر شهارة الذي يعد من أهم المعالم التاريخية في اليمن والذي يدل على مدى براعة وحنكة الإنسان اليمني منذ ألاف السنين وشعاره هو “جسر التواصل بين الحقيقة والقارئ”.
• يفرد موقع”شهارة نت” مساحات للرأي ويعني بتطورات الأحداث السياسية والأمنية والاجتماعية اليمنية بدرجة رئيسية والعربية والدولية? ويركز على قضايا الحريات العامة والصحافة وحقوق الإنسان? ويفرد جانبا مهما للمرأة والطفل? والصحة والعلوم? والسياحة والثقافة والاقتصاد وينشر الآراء والمقالات لجميع الكتاب بمختلف مشاربهم وتوجهات الفكرية والسياسية
• في 2011م تم تصنيف الموقع ضمن أفضل 25 موقع يمني وذلك من قبل السفارة الأمريكية ومركز الإعلام الاقتصادي .
• في إبريل 2012م تم ترشيح الموقع “شهارة نت” مع صحيفتي الاهرام المصرية والمصري اليوم لجائزة الصحافة العربية في دورتها الـ11 وذلك في مجال الصحافة الاستقصائية وقد حاز الموقع على المرتبة الثانية عربيا?ٍ وتم تكريم الموقع من قبل الامير محمد بن راشد..
شارك الموقع في الأسبوع الوطني للشباب الفلسطيني الذي عقد برام الله بفلسطين في الفترة من 11-15 من نوفمبر 2012 بناءا على دعوة رسمية من السلطات الفلسطينية.
• في إبريل 2013م تم ترشيح “شهارة نت” للعام الثاني على التوالي لجائزة الصحافة العربية في دورتها الـ12 وذلك في مجال الصحافة الاستقصائية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com