أخبار اليمن

الاصلاح يستدعي القاعدة وينقل معركته الجديدة مع الحوثيين الى عدن بدعم من هادي

في ظل الشرعنه التي اعتاد حزب الاصلاح على تقديمها لعناصر القاعدة من اجل مهاجمة المعسكرات والوحدات الأمنية في عموم محافظات الجمهورية بذريعه تواجد الحوثيين.

قال القيادي الاخواني محمد قحطان في تصريح لصحيفة سعودية : أن هناك مخاوف من انتقال فوضى الحوثيين إلى عدن? خاصة بعد أن تمكن أكثر من ألف حوثي من دخول عدن والانضمام إلى جنود معسكر القوات الخاصة لدعم تمرد قائده العميد عبدالحافظ السقاف على قرار إقالته -بحسب زعمه.

ويأتي تصريح قحطان كمحاولة من حزب الاصلاح لادخال تنظيم القاعدة في خط المواجه مع القوات الامنية الخاصة في محافظة عدن? بعد افشاله لمخطط هادي وجماعته في حزب الاصلاح لتفكيك اهم الوحدات الأمنية في المحافظة.

وتشهد محافظة عدن توافد مجاميع مسلحة من “حزب الاصلاح” لدعم هادي في مواجه القوات الخاصة.

ويقول مراقبون ان المدينة ان لم تشهد اجتياح من قبل الحوثيين وصالح ستشهد فوضى عارمة بعد انتقال اسباب التوتر من الشمال اليها حيث يتواجد بها قيادات اصلاحية خاضت حروب في الشمال ضد الحوثيين وانهزمت وتخطط لرد الصفعة في عدن.

ومنذ ايام تشهد المدينة حضورا طاغيا لمجاميع اخوانية من حزب الاصلاح الذي اصبح يدير الحكم فعليا بعد عودة هادي وظهر فيها تململا في اوساط سكانها من الوضع الجديد وذلك بحسب موقع عدن الغد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com